آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أيتن عامر تكشف حقيقة خلافاتها مع طليقها وتستعد لعمل جديد

أيتن عامر تكشف حقيقة خلافاتها مع طليقها وتستعد لعمل جديد

في حديثها الأخير، تحدثت النجمة أيتن عامر عن الشائعات المتعلقة بخلافاتها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، خاصة بعد منشور له تحدث فيه عن عدم قدرته على رؤية أولاده. خلال لقاء مع موقع “ET بالعربي”، أكدت أيتن أنه لا توجد أي “حرب” بينها وبين طليقها بشأن الأطفال، حيث أوضحت أنه يتواصل مع أولاده بانتظام وأنها تفضل قضاء وقتها معهم بدلاً من الانشغال بالأصدقاء.

كما أضافت أيتن أنها تستمر في طرح أعمال موسيقية جديدة، مشيرةً إلى أغنيتها “بناقص” التي تعاونت فيها مع الملحن وليد سعد والشاعر تامر حسين. وأكدت أنها أعادت نشر الأغنية لأنها شعرت أنها لم تأخذ حقها من الاستماع، وأنها تهدف لإثبات قدرتها على أداء هذا النوع من الألحان.

وعن إمكانية ارتباطها مجددًا، قالت أيتن عامر: “ليه لأ”، مما يفتح المجال لتوقعات جديدة بشأن حياتها الشخصية.

وفي سياق آخر، احتفلت أيتن عامر مؤخرًا بالعرض الخاص لفيلمها الجديد “عنب” في الإمارات، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثي. في الفيلم، تجسد أيتن شخصية جودي الثرية التي تواجه تحديات عديدة وتلجأ إلى والدها لحل مشكلاتها، ويجمع الفيلم بين الإثارة والكوميديا.

كما أعلنت أيتن عن استعدادها للمشاركة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل “الحلانجي”، حيث ستلعب دور البطولة أمام النجم محمد رجب. يعود محمد رجب إلى الشاشة بعد غياب دام خمس سنوات، مما يزيد من توقعات الجمهور للعمل الجديد.

تظل أيتن عامر رمزًا من رموز الفن العربي، مستمرة في تقديم أعمال مميزة تجمع بين التحديات الفنية والحياتية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإثنين القادم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي في سلطنة عمان

بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة وثيقة وطن الدكتورة بثينة شعبان وعدد من المؤسسات السورية، ينعقد الإثنين القادم في سلطنة عمان ...