آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » إطلاق”الدفع الالكتروني” في مؤسسة الإسكان بداية العام القادم

إطلاق”الدفع الالكتروني” في مؤسسة الإسكان بداية العام القادم

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف خلال ترؤسه اجتماعاً لتتبع مشاريع وأعمال الأتمتة في الوزارة والجهات التابعه للوزارة، على ضرورة استكمال المشاريع الجاري تنفيذها كأرشفة أمانة الخارطة والمنصة الالكترونية الداعمة لعمل مديرية التعاون السكني ومشروع تحديث بيانات الاستفادة لدى التعاون السكني إضافة لمشروع أرشفة المديريات المركزية.
ولفت الوزير عبد اللطيف إلى ما توفره هذه المشاريع للوقت والجهد والكلف للعاملين والمراجعين بأن واحد، مشيراً إلى أهمية متابعة مشروع الدفع الالكتروني في المؤسسة العامة للإسكان والذي سيتم إطلاقه مع بداية العام القادم.
ونوه السيد الوزير بأهمية هذا المشروع والذي ستتمكن المؤسسة من خلاله بتحديث داتا المعلومات الخاصة بمشاريعها السكنية.
ولفت عبد اللطيف إلى الخدمات المتنوعة المقدمة في مركز خدمة المواطن والتي خففت الكثير من الزمن والمراجعة لأكثر من جهة على المواطنين.
وكانت مديرة المعلوماتية بالوزارة المهندسة عفراء ديب استعرضت المشاريع المنجزة والموضوعة بالاستثمار والمشاريع قيد الإنجاز ومراحل العمل التي وصلت إليها والصعوبات التي قد تعترض سير تنفيذها.
حضر الاجتماع معاونا الوزير والمدير العام للمؤسسة العامة للإسكان والمدراء والمعنيون في الوزارة والمؤسسة

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر نقابة المحامين يقر زيادة الراتب التقاعدي 100 بالمئة

    أقر المؤتمر العام لنقابة المحامين في ختام أعماله اليوم زيادة الراتب التقاعدي للمحامين بنسبة 100 بالمئة، اعتباراً من أيلول القادم، ورفع معونة الوفاة ...