آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » إفطار للأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم في الحسكة

إفطار للأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم في الحسكة

أقامت الجمعية السورية لعلاج سرطان الأطفال ورعايتهم اليوم مأدبة إفطار جماعية للأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم إضافة إلى تنفيذ مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات.

وقالت رئيسة مجلس إدارة الجمعية مزنة العلبي في تصريح لمراسل سانا أن النشاط يأتي في إطار سعي الجمعية لنشر جو من الفرح بين الأطفال والتقرب أكثر من أسرهم ومعرفة الصعوبات التي تعترضهم في التعامل مع هؤلاء الأطفال كونهم من الفئات التي تحتاج إلى معاملة خاصة.

وأشارت العلبي إلى أن الجمعية قدمت أيضاً 100 قسيمة شرائية لأسر الأطفال المصابين بالسرطان بغية دعمهم وتقديم العون لهم خلال شهر رمضان المبارك وتأمين جزء من احتياجاتهم.

من جانبها أعربت والدة الطفلة مريم عن سعادتها بالاهتمام الذي تقدمه الجمعية للأطفال المصابين ومتابعة شؤونهم ودعم أسرهم منوهة إلى أن الجمعية ساهمت بشكل كبير في تخفيف الأعباء المادية لناحية تقديم العلاج والرعاية الصحية بعد أن كان المريض يتحمل أعباء السفر لتلقي العلاج في دمشق.

حضر المأدبة محافظ الحسكة غسان خليل وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“جريمة ارتكبت في حق الشعب المصري ولن تمر مرور الكرام والكل مدان”.. الغضب يتواصل شعبيا وبرلمانيا بعد موت مئات الحجاج.. تساؤلات ملحة عن العدد الحقيقي ومصير الجثث؟ مشاهد اقتحام البيوت بعنف غير مقبولة ولن تُنسى!

تواصل الغضب في مصر شعبيا لليوم الثالث على التوالي بعد الإعلان عن وفاة أكثر من 500 حاج مصري وسط تساؤلات ملحة عن الأسباب الحقيقية وراء ...