آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » إليسا تتعرض لانتقادات حادة بعد إحيائها حفلاً في دبي وسط العدوان الإسرائيلي على لبنان

إليسا تتعرض لانتقادات حادة بعد إحيائها حفلاً في دبي وسط العدوان الإسرائيلي على لبنان

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إحيائها حفلاً غنائيًا في دبي، وذلك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان وسقوط العشرات من الشهداء والجرحى يوميًا.

بعد فترة من إيقاف نشاطها، قررت إليسا العودة لإحياء الحفلات، حيث عبّرت خلال الحفل عن رغبتها في مواصلة عملها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها بلدها.

وفي كلمتها للجمهور، قالت إليسا: “أمضيت أيامًا عديدة خلف الشاشة، أتابع على غرار الجميع، لا سيما أبناء بلدي، وأدركت أنه ليس لديّ ما أقدّمه”. وأشارت إلى قرارها بالعودة إلى الساحة الفنية لتظهر “صورة بلدي الحلوة” ولتؤكد أن “بلادنا ستعود أحلى مما كانت عليه”.

أضافت إليسا: “هذه مرحلة مؤقتة نمرّ بها، وأشعر أن لدي التزامات تجاه بلدي وفرقتي، وهناك الكثير من الأشخاص الذين أتحمل مسؤوليتهم”. وأكدت أنها ستواصل العمل، مشددة على أن “الكرة الأرضية قد تهتز، لكنها لن تقع، وبلدنا لن يقع”.

تُظهر تصريحات إليسا إصرارها على الاستمرار في مسيرتها الفنية وتقديم الدعم لبلدها في أوقات الشدائد، رغم الانتقادات التي تعرضت لها.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“صقر عليشي”.. العلامة الفارقة في المشهد الشعري

الكثير من الشعراء قدموا من الريف إلى المدينة وعبَّروا عن حزنهم وألمهم أمامها، إلا الشاعر صقر عليشي جاء مفاخراً أنَّه من الريف، ولم يضع المدينة ...