آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » إنتر يفرض التعادل السلبي على سيتي في دوري أبطال أوروبا

إنتر يفرض التعادل السلبي على سيتي في دوري أبطال أوروبا

خرج إنتر ميلان من ملعب الاتحاد بتعادل مفاجئ بدون أهداف مع مانشستر سيتي عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، ليثأر قليلا من خسارته الصعبة أمام سيتي في نهائي 2023 لأبرز البطولات الأوروبية للأندية.

وأهدر الفريقان العديد من الفرص في مباراة متكافئة. وتعثر مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا إلى حد كبير بسبب الانضباط الدفاعي الرائع لإنتر.

وافتقر فريق المدرب سيموني إنزاجي، الذي كان خطيرا في الهجمات المرتدة في ليلة متوترة للفريقين، للفعالية واللمسة الأخيرة.

وسنحت فرصتان للنرويجي إرلينج هالاند ماكينة أهداف مانشستر سيتي، الذي كان سيصبح أسرع لاعب في التاريخ يسجل مئة هدف مع فريق أوروبي إذا هز الشباك اليوم، في الشوط الأول بينها ضربة رأس قفز الحارس يان زومر للإمساك بها من على خط المرمى، وتسديدة قوية منخفضة مرت بجوار القائم بقليل.

وتنفست جماهير مانشستر سيتي الصعداء عندما أهدر هنريخ مخيتاريان فرصة تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة عندما أطلق تسديدة صاروخية من ثمانية أمتار مرت أعلى العارضة مباشرة، ثم أمسك برأسه في حالة من عدم التصديق.

وفي الناحية الأخرى، أثار إيلكاي جندوجان استياء كبيرا من جماهير مانشستر سيتي عندما أهدر فرصتين بضربة رأس من مدى قريب في الثواني الأخيرة من المباراة، إذ مرت الكرة الثانية فوق العارضة مباشرة قبل صفارة النهاية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري أبطال أوروبا.. فوز قياسي للبايرن وغالٍ للريدز وغير مقنع للبطل

شهدت انطلاقة دوري أبطال أوروبا بنسختها الجديدة، نتيجة قياسية لعملاق بافاريا لم تعرفها البطولة منذ أكثر من ثلاثين عاماً، حين دكّ شباك ضيفه دينامو زغرب ...