آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » إياد نصار يكشف: لا يروق لي تقديم الشخصيات البسيطة

إياد نصار يكشف: لا يروق لي تقديم الشخصيات البسيطة

في أدواره الفنية، يعتبر إياد نصار من النجوم الذين يتميزون بتقديم شخصيات معقدة ومركبة نفسيًا، ولكن في مسلسله الجديد “مفترق طرق”، قدم نصار شخصية مختلفة تمامًا عما عهدناه عليه، حيث تجسد دور “يحيى”، المحامي الرومانسي الذي يجسد جوانب جديدة من موهبته التمثيلية.

المسلسل الذي يُعرض حاليًا على منصة “شاهد”، يأتي بقصة جذابة وتعديلات على النص الأصلي ليناسب الجمهور العربي، مما دفع نصار لقبول الدور دون أن يشاهد النسخة الأصلية للمسلسل، حرصًا منه على عدم التأثر بأداء الآخرين وللتركيز على تقديم شخصيته بأسلوبه الخاص.

تحدث نصار عن تجربته في التمثيل بجوار هند صبري، حيث وصفها بأنها فنانة محترفة واستمتع بالكيمياء الفنية التي جمعتهما، خاصة في مشاهد العمل المشتركة التي تتميز بالتفاعل والدقة في التمثيل.

إلى جانب ذلك، تحدث عن تجربته في فيلم “ولاد رزق 3” حيث شارك كضيف شرف، وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم، مشيرًا إلى تطور شخصية “فؤاد سراج الدين” التي جسدها في الأجزاء السابقة وكيف شعر بالاختلاف في أدائها واستقبال الجمهور لها بإعجاب كبير.

بالمجمل، تجسد مسيرة إياد نصار تنوعًا واستعدادًا دائمين لاستكشاف شخصيات جديدة وتقديمها بأسلوب مبتكر يثري المشهد الفني العربي بكل تألق واحترافية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المسرح السوري بين الألم والأمل.. هكذا يرويه مأمون الخطيب!

“إنّ المسرح في الواقع هو أكثر من فن، إنه ظاهرةٌ حضاريةٌ مركّبة، سيزداد العالم وحشةً وقبحاً وفقراً لو أضاعها، وافتقر إليها، محكوماً بالأمل” افتتح الراحل ...