آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » إيلون ماسك يشتكي من حجب حساب أبل على منصة “إكس” ويثير الجدل

إيلون ماسك يشتكي من حجب حساب أبل على منصة “إكس” ويثير الجدل

في خطوة مفاجئة، قرر الملياردير الأميركي إيلون ماسك الدخول في حرب ضد عملاق التكنولوجيا أبل، حيث اشتكى العديد من مستخدمي منصة “إكس” التي يملكها ماسك من حجب حساب أبل على موقع التغريد الشهير.

وفي التفاصيل، أكد العديد من المستخدمين اليوم أن تغريدات حساب أبل على منصة “إكس” لا تظهر على الإطلاق، دون أن تظهر عبارة “محظور”، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالرغم من أنه لم يصدر بيان رسمي حتى الآن عن أبل أو منصة “إكس” أو حتى من ماسك بشأن هذا الموضوع، إلا أن الصحفيين والمغردين بدأوا في التعبير عن استيائهم من هذا الإجراء.

فقد كتب الصحفي البريطاني أنتوني ديفيس على حسابه في “إكس”: “مرحباً بكم في العالم الحر، وأرض الأحرار.. هذه هي لعبة القوة البائسة”، في إشارة واضحة إلى تحكم مالك منصة “إكس” بالمنصة وقرار حجب حساب أبل.

يأتي ذلك بعدما شن ماسك هجومًا شرسًا على أبل، إثر إعلانها عن دمج تقنية ChatGPT في تطبيقاتها، وهدد بحظر استخدام أجهزتها في شركاته.

وفي الوقت نفسه، كشفت شركتا “أوبن إي آي” و”أبل” عن عقد شراكة لدمج تقنية ChatGPT في تطبيقات “أبل”، مما أثار موجة جدل واسعة بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واتساب يطلق تحديثات جديدة لمكالمات الفيديو

مع تقدم التكنولوجيا وتطور التطبيقات، يأتي تحديث جديد لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “واتساب”، حيث تم تعزيز خدمة مكالمات الفيديو بميزات متقدمة لتحسين تجربة المستخدمين عبر ...