الرئيسية » الزراعة و البيئة » اجتماع مهم اليوم لإدارة الحرية مع رئيس المنظمة وأربعة مليارات ليرة سورية ديون

اجتماع مهم اليوم لإدارة الحرية مع رئيس المنظمة وأربعة مليارات ليرة سورية ديون

 

 

| مهند الحسني

 

يبدو أن القدر قد كتب على نادي الحرية أن يبقى أسيراً للظروف والأمزجة والمصالح الشخصية، فبعد جولة انتخابية اتضحت صورة الإدارة الجديدة لم تمض سوى أيام قليلة حتى عصفت الأنواء بهذه الإدارة وساهمت في تقديم أربعة أعضاء استقالاتهم لأسباب جلها غير واضحة، الأمر الذي أدى إلى توقف عجلة العمل بالنادي بشكل عام، وبدلاً من توجه الإدارة وجهودها لتطوير مفاصل العمل بالنادي غرقت الإدارة في تفاصيل صغيرة وسجالات هي بغنى عنها في الفترة الحالية على أقل تقدير.

 

اجتماع مفصلي

 

اليوم ستكون الإدارة الجديدة لنادي الحرية على موعد واجتماع مهم الساعة الحادية عشرة صباحاً مع رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا الذي وجه الدعوة للإدارة من أجل مناقشة أسباب هذه الاستقالات والعمل على إعادة الأمور لوضعها الطبيعي وخلق حالة من التفاهم والانسجام بين جميع الأعضاء، وخاصة أن الدعوة وجهت لجميع الأعضاء بمن فيهم المستقلون، ويعول الكثيرون على هذا الاجتماع بالخروج بنتائج جيدة تصب في مصلحة النادي الذي بات بحاجة لتضافر جميع الجهود وإحداث نقلة نوعية بمفاصل النادي.

 

تراض وتوافق

 

رئيس النادي نزار وتي أكد في معرض حديثه لـ«الوطن» أن واقع النادي في ظل الظروف المحيطة صعبة جداً، ولا توجد بارقة أمل في تجاوزها في حال بقيت الأمور على حالها، وتابع يقول: استلمنا مهامنا بإدارة النادي قبل فترة قصيرة، ووجدنا أن النادي ينوء تحت حمل ديون مالية كبيرة وصلت إلى أربعة مليارات ليرة سورية تقريباً، ومضى بقوله، هذا الوضع المالي لا يسمح لنا كإدارة بالعمل بشكل جيد وخاصة أن عائدات النادي الحالية لا يمكن أن تحل مشكلة، وتابع: نحن متفائلون بالواقع الاستثماري المقبل للنادي بعد قرارات اللجنة الخاصة باستثمارات الأندية التي تم تشكيلها مؤخراً، ونأمل أن تعود علينا استثماراتنا بعائدات مالية جيدة نتمكن خلالها من تسديد جميع ديون النادي.

 

ومضى يقول: يبدو أن واقع كرة السلة بالنادي بات صعباً جداً وخاصة أن الفريق لم يتمكن من تحقيق نتائج جيدة في الدوري الماضي ولم ينجح في التأهل لدور الستة الكبار.

 

ومضى يقول: جميع لاعبي الفريق الذين شاركوا معه بالدوري الماضي ملتزمون مع الفريق وخاصة أن معظمهم من أبناء النادي، لذلك اجتمعنا معهم وتحدثنا طويلاً عن همومهم وشجونهم في ظل الإدارة السابقة، وتوصلنا إلى اتفاق بالتراضي ينص على أن يأخذوا قسماً من مستحقاتهم المالية تقديراً لظروف النادي الصعبة، وجميع اللاعبين أبدوا تجاوباً مع المقترح على أن نقوم بدفع هذه المستحقات في الأيام القليلة القادمة.

 

تكليف وإشراف

 

وجدت الإدارة الجديدة ضرورة إجراء تغييرات بمفاصل اللعبة، ونجحت بتكليف الكابتن رامي شهبندر بمهمة الإشراف على اللعبة، وطلبت منه إجراء دراسة جديدة لواقع اللعبة بشكل عام والفريق الأول على وجه الخصوص، وسوف تعمل الإدارة بكل طاقتها في سبيل المحافظة على الفريق بجميع لاعبيه وتأمين مستحقات اللاعبين المالية والعمل على تخصيص ميزانية مالية جديدة للموسم السلوي القادم خوفاً من الوقوع بأخطاء جديدة تعكر صفو اللعبة في الدوري المقبل.

 

اتفاق مبدئي

 

اجتمعت الإدارة مع مدرب محلي قبل أيام قليلة من أجل قيادة الفريق في الدوري القادم، وقد توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي لكنهما لم يوقعا على أي شيء بشكل رسمي كونهما ينتظران ما سيحمله لقاء الإدارة صباح اليوم مع رئيس المنظمة فراس معلا وعودة الاستقرار بكل أشكاله لأجواء النادي، وهو من أفضل المدربين الوطنيين الذين قادوا أنديتنا المحلية

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيع إتفاقية تعاون بين منظمة أكساد والمعهد الوطني للزراعات الكبري في تونس .. العبيد : نستهدف زيادة إنتاجية المحاصيل لخدمة الأمن الغذائي العربي ومكافحة التصحر.

      د.محمد العمر   وقع الدكتور نصرالدين العبيد مدير عام المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد» والدكتور طارق الجراحي مدير المعهد ...