آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » استكمال مشروع التعاون حول برنامج مؤشرات الأداء بين وزارة النقل والإسكوا 

استكمال مشروع التعاون حول برنامج مؤشرات الأداء بين وزارة النقل والإسكوا 

 

 

 

تابعت ورشة العمل الثانية بين فريق وزارة النقـل وفريق الإسكوا العمل ببرنامج مؤشرات الأداء والسير بخطوة مشتركة ، وهي تطوير #بنك معلومات شامل يخص قطاع النقل والذي قامت الوزارة بالبدء بإنشائه من خلال برنامج مؤشرات الأداء.

 

تقوم وزارة النقل في الجمهورية العربية السورية بتنظيم وإدارة قطاع النقل بكافة أنماطه، حيث تبنت عدة سياسات تساعدها في ذلك من ضمنها سياسة التحول الرقمي وأتمتة القطاع ليكون إنجاز برنامج مؤشرات الأداء بمراحله المتعددة جزءاً بسيطاً ضمن هذه السياسة.

 

استكمالاً لورشة العمل المنعقدة بتاريخ 20/3/2024 بين الوزارة والإسكوا والتي تم خلالها وضع خطوات العمل المطلوبة لتطوير برنامج مؤشرات الأداء في وزارة النقل، تم اللقاء اليوم في مقر الوزارة لمناقشة نتائج العمل المشترك الذي تم خلال الفترة الممتدة منذ الورشة الأولى بين #الخبير الوطني والفريق الفني في وزارة النقل والتي شملت فيما شملت مراجعة لقاعدة البيانات الحالية وتقديم المقترحات التي تضمن جودتها ووثوقيتها فضلاً عن الوصول إلى دليل #إرشادي يفيد في صياغة دفتراً للشروط الفنية يجري الإعلان عنه لاحقاً، مروراً بالاستفادة من تقنيات الذكاء الصناعي في توليد سيناريوهات لحلول يقترحها البرنامج.

(سيرياهوم نيوز 3-وزارة النقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في المسابقة المعلن عنها في تموز الماضي لتعيين 25 من العاملين الدبلوماسيين في الوزارة. وأوضحت الوزارة في ...