آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » استمرار العمل بفتح الطرق في محافظة طرطوس جراء تراكم الثلوج

استمرار العمل بفتح الطرق في محافظة طرطوس جراء تراكم الثلوج

فاطمة حسين

تقوم مديرية الخدمات الفنية بمحافظة طرطوس منذ يوم أمس السبت بفتح الطرقات في مختلف القرى والمناطق الجبلية نتيجة تراكم الثلوج فيها جراء المنخفض الذي تتعرض له المحافظة.

وأوضح المهندس أحمد سليمان مدير الخدمات الفنية بالمحافظة في تصريح لمراسلة سانا أنه منذ صباح يوم أمس تم تحريك آليات وكوادر المديرية المرافقة لها إلى قرى بيت جاش -الشندخة- طريق الشيخ علي المجدل مصيات التابعة لمنطقة بانياس إضافة إلى قرى الحاطرية والطواحين وعين قضيب بمنطقة القدموس وقرية الرقمة في منطقة الشيخ بدر حيث تم فتح الطرقات في تلك القرى بالكامل.

وبين سليمان أنه ومع استمرار المنخفض وتجدد الحالة الجوية اليوم مع ساعات الصباح الباكر تم التوجه إلى قرى /دير الجرد ورام ترزة وطريق الدريكيش مصياف/إضافة إلى القرى المذكورة حيث يستمر العمل على فتح وتعزيل الطرقات فيها نتيجة تراكم الثلوج لتصبح سالكة أمام مرتاديها داعياً السائقين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء التوجه إلى تلك المناطق والقيادة بحذر ضماناً لسلامتهم.

سيرياهوم نيوز 6 سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد من «يونيسيف» والصليب الأحمر في محطة علوك لإعادة ضخ المياه

  توجه وفد من منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» واللجنة الدولية للصليب الأحمر في سورية إلى محطة علوك بريف رأس العين المحتلة شمال الحسكة، لإعادة ...