الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » الأجهزة المؤهلة للحصول على Apple Intelligence الجديد من آبل

الأجهزة المؤهلة للحصول على Apple Intelligence الجديد من آبل

تحلم الشركات التكنولوجية دائمًا بالتقدم نحو مستقبل يعج بالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة. وفي عالم آبل، تعكس إصدارات النظام الجديدة مثل iOS 18، وiPadOS 18، وmacOS Sequoia هذا الطموح بوضوح. إلا أن الحماس الذي رافق هذه الإعلانات سرعان ما تلاشى بسبب قيود التحديثات على بعض الأجهزة.

آبل قامت بتحديد قائمة صارمة للأجهزة التي ستحصل على النظام الجديد وميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة فيه. وهذا القيد يعني أن معظم مستخدمي هواتف آيفون الحاليين لن يستفيدوا من التحديثات الجديدة لنظام iOS 18، ما لم يكونوا يستخدمون أحدث الطرز.

فيما يلي قائمة بالأجهزة المؤهلة للحصول على Apple Intelligence الجديد:

هواتف iPhone:

iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.

جميع الطرز من iPhone 14 إلى iPhone SE الجيل الثاني والأحدث.

أجهزة iPad:

iPad Pro مع معالج M1 والأحدث.

iPad Air مع معالج M2 والأحدث.

أجهزة Mac:

جميع أجهزة Mac مع معالج M1 والأحدث.

على الرغم من الفرص المذهلة التي يمكن أن يفتحها Apple Intelligence، يبقى التحدي الكبير هو قيود الوصول لمعظم مستخدمي الأجهزة القديمة. ومع استمرار التطور التكنولوجي، يبقى السؤال حول كيفية استفادة الشركات التكنولوجية من التكنولوجيا بشكل يحافظ على خصوصية المستخدمين ويضمن دعمًا مستدامًا لأجيال المنتجات القادمة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمم المتحدة تنشر خمسة مبادئ عالمية لمكافحة التضليل عبر «الإنترنت»

نشرت الأمم المتحدة أمس خمسة مبادئ لمكافحة المعلومات المضلّلة التي تنشر عبر الشبكة العنكبوتية «الإنترنت»، ولإصلاح النموذج الإعلاني لشبكات التواصل الاجتماعي. وجاء في بيان للأمين ...