آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الإسباني خوسيلو ينضم رسميا لصفوف الغرافة القطري

الإسباني خوسيلو ينضم رسميا لصفوف الغرافة القطري

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الجمعة، انتقال لاعبه خوسيلو ماتو إلى صفوف نادي الغرافة القطري، بعد تفعيل النادي الملكي لخيار شراء حقوق اللاعب من نادي إسبانيول.

وكتب النادي المدريدي عبر موقعه الإلكتروني: “توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم، بعد تفعيل خياره للحصول على حقوق اللاعب خوسيلو ماتو، من فريق آر سي دي إسبانيول، إلى اتفاق مع نادي الغرافة الرياضي لنقل لاعبنا”.

وأكد نادي الغرافة القطري إتمام الصفقة عبر موقعه الإلكتروني، حيث قال: “نجح نادينا في التعاقد مع الإسباني خوسيلو نجم ريال مدريد لسنتين مع احتمالات إمكانية التجديد لسنة ثالثة في حالة موافقة الطرفين على التمديد”.

وبدأ خوسيلو، البالغ من العمر 34 عاما، مسيرته مع ريال مدريد في 2010 عندما انضم إلى أكاديمية النادي للشباب وهو في سن العشرين.

ولعب المهاجم الدولي الإسباني مع فريق كاستيا لموسمين وساهم في صعود الفريق إلى الدرجة الثانية في موسم 2011-2012، قبل أن يخوض عدة تجارب احترافية بأندية هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت وستوك سيتي ونيوكاسل وإسبانيول.

وفي موسم 2023-2024، كان خوسيلو جزءا من الفريق الأول لريال مدريد بعد استعارته من إسبانيول لموسم واحد مع خيار الشراء النهائي.

وخاض خوسيلو، 49 مباراة بقميص الريال خلال الموسم المنتهي، وسجل 17 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب: دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسبانية.

ويتواجد خوسيلو حاليا مع المنتخب الإسباني المشارك في منافسات كأس الأمم الأوروبية بألمانيا، حيث يستعد مع زملائه للقاء جورجيا، الأحد المقبل، في ثمن نهائي البطولة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سقوط مدو لمنتخب الشباب في بطولة غرب آسيا بكرة القدم … خمسة أهداف في مباراتين وأداء دفاعي يدعو للدهشة … الأفكار والأحلام شيء وآلية التنفيذ شيء آخر

ناصر النجار   يبدو أن اتحاد كرة القدم في ورطة جديدة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها منتخب الشباب أمام منتخب الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة ...