آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الاحتلال يشنّ عدّة اقتحامات في الضفة الغربية.. والمقاومة تتصدى

الاحتلال يشنّ عدّة اقتحامات في الضفة الغربية.. والمقاومة تتصدى

حملة اقتحامات نفذها “جيش” الاحتلال الإسرائليي، فجر اليوم، في عدّة مناطق في الضفة الغربية، حيث تصدت كتائب شهداء الأقصى – قلقيلية لقوات الاحتلال المقتحمة.

 

أعلنت كتائب شهداء الأقصى- قلقيلية، اليوم الإثنين، تمكن مجاهديها من التصدي لقوات “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت المدينة.

 

واقتحمت قوات كبيرة من “جيش” الاحتلال، معززة بالجيبات والآليات العسكرية، قلقيلية حيث نفذت عمليات دهم واسعة في العديد من الأحياء.

 

قوات الاحتلال اقتحمت أيضاً محال تجارية، في المدينة، وبنايات سكنية وفتشت عدداً من المنازل واعتدت على الفلسطينيين الذين أجرت مع عدد منهم تحقيقاً ميدانياً.

 

بالتزامن، شنّت قوات الاحتلال اقتحامات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، حيث اقتحمت القوات الإسرائيلية قرية عوريف بلدة عقربا، جنوبي نابلس.

 

 

واقتحمت أيضاً بلدة قبيا غربي رام الله، وخلال اقتحامها مخيم عقبة جبر في أريحا، اعتدت على منزلٍ وساكنيه من الفلسطينيين.

 

 

كذلك، نفذت قوات الاحتلال اقتحاماً في كلّ من قرية أرطاس جنوبي مدينة بيت لحم، وبلدتي الشيوخ وإذنا في الخليل.

 

 

وفي القدس المحتلّة، تعرّضت بلدة عناتا لاقتحام إسرائيلي.

 

 

وقبل يومين، أعلنت كتائب شهداء الأقصى – جنين، خوض مقاتليها اشتباكاتٍ ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة كفردان، بالأسلحة الرشاشة و العبوات المتفجرة.

 

وبدورها، أعلنت سرايا القدس – كتيبة جنين تصديها لقوات الاحتلال المقتحمة لبلدة كفردان، بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة.

 

كما اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال، في بلدة بيتا، جنوبي مدينة نابلس.

 

وبالتزامن مع عدوانه على قطاع غزة المستمر منذ نحو 9 أشهر، يصعّد الاحتلال من حملة اقتحاماته واعتقالاته اليومية في مختلف مناطق الضفة الغربية.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طبول الحرب لا تُقرع في واشنطن

    على وقع السخونة التي لا تزال تتحكّم بالمشهد على الجبهة الشمالية مع استمرار عمليات حزب الله النوعية و«رسائله الحساسة»، شهدت الكواليس السياسية بين ...