آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » الثلاثاء المقبل… انطلاق فعاليات المعرض الدولي للبناء بيلدكس بمدينة المعارض

الثلاثاء المقبل… انطلاق فعاليات المعرض الدولي للبناء بيلدكس بمدينة المعارض

تنطلق فعاليات الدورة الـ 21 للمعرض الدولي للبناء بيلدكس الثلاثاء المقبل بمشاركة 320 علامة تجارية محلية وإقليمية ودولية، وذلك في مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

ويضم المعرض الذي يقام برعاية وزارة الأشغال العامة والإسكان منتجات الشركات من مواد البناء والحجر والرخام والدهانات ومواد العزل ومعدات التكييف والتهوية والطاقات البديلة وتقنيات المياه والاستدامة البيئية والمفروشات المنزلية والمكتبية ومكاتب التطوير العقاري والمكاتب الهندسية وأنظمة الأمان والسلامة والكهرباء والإدارة وغيرها.

مدير عام المجموعة العربية للمعارض المهندس علاء هلال، أوضح في تصريح لمراسلة سانا أن هذه الدورة تتميز بمشاركات دولية من الصين وروسيا والجزائر والسعودية وإيران والإمارات والأردن ولبنان، لافتا إلى أن المعرض يشكل أيضا فرصة حقيقية لطلاب كليات الهندسة بكل فروعها.

ويستمر المعرض خمسة أيام، ويستقبل زواره من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا، ويكون النقل مجاناً للزوار عبر حافلات تنطلق من نقطتي جسر السيد الرئيس وباب توما بدمشق.

الجدير بالذكر أن فعاليات المعرض تتزامن مع إقامة كل من معرض تكنولوجيا المعلومات هايتك، ومعرض سورية الصناعي الدولي على أرض مدينة المعارض.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التنسيق الروسي يقدم دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية في معلولا وصيدنايا بريف دمشق

قدم عسكريون روس من مركز التنسيق الروسي مساعدات إنسانية مقدمة من روسيا الاتحادية لديري مار سركيس وباخوس والقديسة مارتقلا بمدينة معلولا ودير سيدة صيدنايا في مدينة ...