آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » الجزائر: الرئيس تبّون يستقبل وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان

الجزائر: الرئيس تبّون يستقبل وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان

استقبل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبّون، اليوم الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية في العاصمة الجزائر، وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، بحسب ما أفاد بيان الرئاسة الجزائرية.

ووصل بن فرحان في زيارة عملٍ رسمية إلى الجزائر، مساء الاثنين، حيث استقبله نظيره الجزائري، أحمد عطّاف، ومدير ديوان الرئاسة الجزائرية، محمد النذير العرباوي.

وبدأ بن فرحان برنامج زيارته إلى الجزائر بجلسة مباحثات مع الوزير عطّاف، لدراسة تطورات العلاقات بين البلدين والاستحقاقات المقبلة.

وعقد بن فرحان مؤتمراً صحافياً في مقر الرئاسة الجزائرية، حيث صرّح أنّ زيارته تأتي استمراراً للتعاون والتنسيق بين السعودية والجزائر، وأنّ هذه الزيارة بالذات تأتي استكمالاً للتنسيق في الشأن العربي، خصوصاً أنّ السعودية ستستلم رئاسة القمة العربية من الجزائر.

وأشار الوزير السعودي إلى فرص تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، مؤكداً أنّ “التنسيق على المستويين الثنائي والمتعدد بين الجزائر والسعودية يخدم أمن واستقرار العالم العربي والمنطقة بشكل أوسع”.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية الصينية: مجموعة السبع تحولت إلى أداة سياسية أمريكية وغربية

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لين جيان أن دول مجموعة السبع انحرفت منذ فترة طويلة عن هدفها الأصلي المتمثل بتحقيق الاستقرار في البيئة الاقتصادية العالمية، ...