آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الحامد يلتقي مديري المنظمات الدولية العاملة في طرطوس ويبحث معهم آليات استمرار الاستجابة للوافدين

الحامد يلتقي مديري المنظمات الدولية العاملة في طرطوس ويبحث معهم آليات استمرار الاستجابة للوافدين

 

بحث محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد خلال لقائه اليوم مديري مكاتب المنظمات الدولية العاملة في المحافظة، آليات استمرار الاستجابة وتنسيق الجهود لتقديم الخدمات والمساعدات المطلوبة للإخوة القادمين من لبنان الشقيق.

وفي حديثه أشار المحافظ إلى الاحتياجات المطلوبة لاستمرار تقديم الخدمات الإغاثية والصحية والطبية واللوجستية، وإلى ضرورة توسيع دائرة الدعم لتشمل الوافدين ممن هم خارج مراكز الإيواء في مناطق المحافظة لاسيما في ظل هذه الظروف.
ولفت الحامد إلى أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الجهات؛ مؤكداً ان المحافظة مستمرة بتقديم التسهيلات المطلوبة للمنظمات الدولية لتنفيذ برامجها ومشاريعها في طرطوس بما يضمن تحقيق الاستجابة السريعة واللائقة للإخوة الوافدين.

مديرو مكاتب المنظمات الدولية عرضوا الجهود والأعمال المنفذة من قبل كل منظمة وشركائها لتقديم المساعدات اللازمة للوافدين، وأكدوا العمل بكافة الإمكانيات المتاحة لديهم كلٍّ ضمن مجال عمله بالتعاون مع لجنة الإغاثة وفريق المحافظة لتحقيق الاستجابة المطلوبة، معربين عن شكرهم للمحافظ وفريق العمل للتعاون والدعم المقدَّم.

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اصلاح وصيانة الشبكات الكهربائية في عدة مناطق بطرطوس

    تتابع شركة كهرباء طرطوس ومراكزها في مناطق المحافظة صيانة الشبكة الكهربائية على امتداد ساحة المحافظة وحسب الحاجة والامكانات المتوافرة وضمن هذا الاطار اوضحت ...