الرئيسية » الزراعة و البيئة » الدقاق يلتقي المكتب التنفيذي للاتحاد العام للفلاحين: القطاع الزراعي هو الداعم الحقيقي للاقتصاد الوطني وعلينا دعمه ليعود الى ألقه 

الدقاق يلتقي المكتب التنفيذي للاتحاد العام للفلاحين: القطاع الزراعي هو الداعم الحقيقي للاقتصاد الوطني وعلينا دعمه ليعود الى ألقه 

التقى الرفيق أيمن الدقاق عضو القيادة المركزية لحزب البعث رئيس مكتب الفلاحين المركزي رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للفلاحين وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش اليوم بمقر الاتحاد لمناقشة خطط العمل المستقبلية وتذليل الصعوبات التي يواجهها الاتحاد والفلاح .

الرفيق الدقاق نقل الى الرفاق الحضور تحيات الرفيق الأمين العام للحزب الرئيس بشار الأسد مؤكداً على الاهتمام الكبير من السيد الرئيس بالفلاحين والذي كان على سلم أولوياته تأمين الدعم لهم ، فكانت توجيهاته والمراسيم التي صدرت تقديرا لجهودهم وإنصافهم ولتحسين واقعهم، وهم اليوم من خلال منظمتهم شركاء حقيقيين.

وشدد الرفيق رئيس المكتب على أن القطاع الزراعي هو الداعم الحقيقي للاقتصاد الوطني ،فقد شارك السيد الرئيس في العديد من المناسبات المتعلقة بحملات التشجير تأكيداً على اهتمامه الكبير بالزراعة، وبضرورة إيلائها كل الدعم ليعود القطاع الزراعي إلى ألقه الحقيقي.

وتحدث رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي حول خطط العمل ونسب التنفيذ فيها والصعوبات التي تواجهها وماتم تنفيذه من دورات اعداد مركزية ودورات فرعية في المحافظات.

كما وتم التطرق للواقع التنظيمي والمالي والاجراءات التي تم اتخاذها للتطوير.

ونوقش بشكل موسع واقع الاستثمارات لمشاريع الاتحاد وأيضا موضوع تسويق المحاصيل .

(سيرياهوم نيوز 1-القيادة المركزية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتاجنا من الزيتون بين ماضٍ جميل وحاضرٍ غير مستقر.. ٤٢٩ ألف طن هذا العام و٥٥ ألف طن من الزيت.. ولغة الأرقام توضح أين كنا وأين هي اليوم..!

تحتل سورية المرتبة الثانية عربياً بين أهم الدول المنتجة للزيتون بعد تونس ، فيما تحتل المرتبة السادسة عالمياً بعد الدول الكبرى مثل إسبانيا واليونان وغيرهما. ...