آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » الرئيس المصري يصل الدوحة في أول زيارة منذ سنوات.. وهذه أبرز الملفات التي سيتم فتحها مع أمير دولة قطر

الرئيس المصري يصل الدوحة في أول زيارة منذ سنوات.. وهذه أبرز الملفات التي سيتم فتحها مع أمير دولة قطر

وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إلى مطار حمد الدولى بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووفق ما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي على حسابه بموقع “فيسبوك” اليوم، كان في استقبال السيسي، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وهذه هي الزيارة الأولى من نوعها التي يقوم بها الرئيس السيسي إلى قطر، وتأتي تلبيةً لدعوة من الشيخ تميم، وفق المتحدث باسم الرئاسة المصرية . وصرح المتحدث، في بيان سابق نشره على صفحته بموقع “فيسبوك” اليوم، بأن الزيارة “تأتي تتويجاً للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة”.

وسيبحث الرئيس المصري مع أمير دولة قطر “أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين ، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي”.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا تدين بشدة جريمة اغتيال السيد نصر الله وتحمل “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التصعيد

أدانت روسيا بشدة جريمة الاغتيال السياسي للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من قبل “إسرائيل” محذرة من تداعيات هذه الجريمة على لبنان والشرق الأوسط ...