آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » السنوار برسالة لزعيم أنصار الله: أطمئنكم بأن المقاومة بخير وأعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة وعمليتكم النوعية أرسلت رسالة للعدو بأن خططهم فشلت

السنوار برسالة لزعيم أنصار الله: أطمئنكم بأن المقاومة بخير وأعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة وعمليتكم النوعية أرسلت رسالة للعدو بأن خططهم فشلت

ذكرت قناة المسيرة التابعة لحركة أنصار الله اليمنية اليوم الاثنين أن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) يحيى السنوار بعث برسالة إلى زعيم حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي أمس الأحد.

وقال السنوار في رسالته “عمليتكم النوعية أرسلت رسالة للعدو عنوانها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أكثر فعالية وتأثيرا”.

وجاءت رسالة يحيى السنوار لعبد الملك الحوثي بعد إعلان أنصار الله عن تدشين للمرحلة الخامسة من عملياتهم الداعمة والمؤازرة للمقاومة في غزة.

وقال يحيى السنوار في الرسالة المذكورة إن عملية طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة.

ووجّه يحيى السنوار الشكر لجماعة أنصار الله على “عاطفتهم الصادقة وإرادتهم الصلبة التي رأيناها في الميدان ورسائلهم”.

وخاطب السنوار عبد الملك الحوثي قائلا: أبارك وصول صواريخكم إلى عمق الكيان الصهيوني متجاوزة طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض.

وهذه ثالث رسالة معلنة يبعثها السنوار منذ انتخابه رئيسا لحركة حماس في السادس من أغسطس/آب الماضي.

وكانت أولى الرسائل المعلنة التي وجّهها السنوار بعد انتخابه، هي رسالة تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه، ثمّن فيها دور الجزائر في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وقبل ثلاثة أيام، وجّه السنوار رسالة أخرى إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله شكره فيها على انخراط الحزب في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ضمن معركة طوفان الأقصى.

وكشف المكتب الإعلامي لحزب الله عن الرسالة صباح يوم الجمعة الماضي، وهي تأتي بعد نحو شهر من تولّي السنوار رئاسة الحركة خلفا للشهيد إسماعيل هنية الذي اغتيل بطهران في 31 يوليو/تموز الماضي.

وقال السنوار إنه “تلقى بتقدير بالغ رسالة الأمين العام لحزب الله التي تضمنت تهنئته بانتخابه للمنصب وتعزيته باستشهاد هنية”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في موجة ثانية.. 3 شهداء ومئات الإصابات في انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية ومعدات اخرى بعدد من المناطق اللبنانية.. ووزير الخارجية اللبناني يعتبر انها تنذر بنشوب نزاع أوسع

قال مصدر أمني إن مئات الأشخاص أصيبوا اليوم الأربعاء في انفجارات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية تستخدمها جماعة حزب الله اللبنانية. وأضاف المصدر أن العديد من ...