آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الشعلة يقصي تشرين ويصل إلى نصف نهائي درع الاتحاد

الشعلة يقصي تشرين ويصل إلى نصف نهائي درع الاتحاد

شادي علوش

 

فاجأ الشعلة خصمه تشرين وهزمه بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مباريات الدور ربع النهائي من بطولة درع الاتحاد السوري التي استضافها ملعب الجلاء بدمشق.

 

شوط أول ظهر فيه الشعلة بشكل جيد وبتناقل سريع للكرة وصلابة دفاعية بقيادة شعيب العلي ونشاط هجومي للعقاد والجفال وحارث النايف الذي سجل هدفين سريعين للشعلة، فيما حاول تشرين عبر مناورات الأطراف وتوغلات المالطا والبشماني التي لم تأت بفائدة لينتهي الشوط الأول شعلاوياً بهدفين نظيفين.

 

في الشوط الثاني ظهرت جدية تشرين بتعديل النتيجة ونجح بتقليص الفارق عن طريق نديم صباغ وحاول مراراً التسديد عن طريق الصباغ والمالطا والتتان ولكن كل الكرات نجح الدفاع والحارس الشعلاوي يزن عرابي في تبديد خطورتها وخصوصاً ركلة الجزاء قبل هدف التقليص وسددها عمر ريحاوي ولكن العرابي كان صاحب الكلمة، فيما اعتمد الشعلة على مرتدات الغصن والسلامة والمذيب التي كادت توسع الفارق خاصة بانفرادة الغصن التي لحقها مدافع تشرين في الرمق الأخير لتبقى النتيجة على حالها بفوز الشعلة بهدفين لهدف وانتقاله إلى نصف النهائي لمواجهة الوحدة.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صيانة أرضية ملعب طرطوس

  ممدوح علي   بعد مباراة حطين والجيش التي أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس الدرع الأسبوع الماضي دخلت أرضية ملعب الصالة الرياضية بطرطوس في حالة ...