آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » القبض على قاتلها بعد ساعة.. العثور على جثة امرأة ثلاثينية بحلفايا

القبض على قاتلها بعد ساعة.. العثور على جثة امرأة ثلاثينية بحلفايا

أكد  مصدر  في  قيادة  شرطة  حماة  لـ   ” الوطن ” أنه تم القبض على  قاتل الفتاة ــ وعمرها  33 سنة  ـ التي عثر على جثتها  في أحد أحياء مدينة حلفايا بريف حماة الشمالي.
وأوضح المصدر أن مركز الأمن الجنائي بمحردة تمكن من القبض على القاتل وهو من حلفايا
وعمره 21 سنة، بعد ساعة من إعلامه ،  باكتشاف جثة المغدورة.
وكشف  المصدر  أن المغدورة (م.ج) من أهالي مدينة مورك بريف حماة الشمالي  ،  وبحسب تقرير الطب الشرعي كانت قد قتلت عند  الثانية  من  بعد ظهر أول من أمس  ،  ورماها  القاتل بمنزل مهجور .

وأوضح أن القاتل كان على علاقة غير شرعية مع المغدورة التي كانت تطالبه بالزواج منها  ، ولكنه قتلها للتخلص منها وسلبها  مصاغها.
ولفت المصدر إلى أنه عثر بثياب المغدورة على ورقة مدون فيها أسماء وأرقام جوالات  ، وبتتبعها تم الاستدلال على القاتل الذي أفادت  معلومات بوجود  علاقة  تربطه  بها  ،  وألقي القبض عليه ببلدة معردفتين بريف حماة.
وأكد المصدر أنه سيتم تقديم القاتل للقضاء المختص بعد استكمال الإجراءات القانونية.
(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكافحة الإرهاب وتوثيق جرائم «داعش» والاعتداءات الإرهابية بحق البلدان الثلاثة على رأس أجندة الاجتماعات … اللجنة القضائية السورية العراقية الإيرانية المشتركة تعقد اجتماعاتها في دمشق اليوم

سيلفا رزوق   تنطلق في دمشق اليوم أعمال اجتماع اللجنة القضائية السورية العراقية الإيرانية المشتركة، والذي سيستمر يومين، برعاية وزير العدل أحمد السيد.   اجتماع ...