آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » المحافظ يحضر الجلسة الرابعة من دورة مجلس مدينة طرطوس :ممارسة الصلاحيات وتحسين واقع النظافة والحدائق والتعاون مع المجتمع الاهلي

المحافظ يحضر الجلسة الرابعة من دورة مجلس مدينة طرطوس :ممارسة الصلاحيات وتحسين واقع النظافة والحدائق والتعاون مع المجتمع الاهلي

 

 

 

أكّد محافظ طرطوس فراس احمد الحامد على ضرورة تحمّل المسؤوليات وممارسة الصلاحيات والعمل بكافة الإمكانيات المتاحة لتحسين الواقع الخدمي ولاسيما قطاع النظافة والحدائق وكل مايلامس المواطن، وبذل كل الجهود وإطلاق المبادرات والتعاون مع المجتمع المحلي لإظهار مدينة طرطوس بالصورة التي تليق بها.

وأشار الحامد الى أهمية استثمار الموارد بالشكل الأمثل بما ينعكس ايجاباً على الخدمات المقدمة للمواطنين، وتفعيل قانون النظافة رقم ٤٩ لعام ٢٠٠٤ وممارسة الصلاحيات التي أناطها القانون رقم ٨ لعام ٢٠٢١ بالمجالس المحلية لضبط الأسواق، وإيلاء الشكاوى الأهمية المطلوبة.

 

وجرى خلال الجلسة مناقشة واستعراض المتابعات الجارية لعدد من الملفات الهامة ومنها تنظيم توسع مدينة طرطوس الجنوبي؛

 

كما استمع المحافظ من أعضاء المجلس إلى عدد من القضايا والطروحات المتعلقة بزيادة إمكانيات مجلس المدينة وتحسين العمل، مؤكداً المتابعة لكل ماتم طرحه.

 

وعقب الجلسة قام السيد المحافظ بجولة اطّلع خلالها على واقع حديقة الباسل وشدد على المعنيين إجراء كل مايلزم لتحسين مظهرها من أعمال التقليم والنظافة وصيانة المقاعد والألعاب وتحقيق شروط السلامة العامة على كامل مساحة الحديقة.

رافق السيد المحافظ في اجتماعه وجولته عضو المكتب التنفيذي لقطاع المدن م محمد المحمد.

 

 

(سيرياهوم نيوز1-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كل شيء عن دمشق «على بساط أحمدي» … كريشاتي يفرد أوراقه أمام المجتمع الأهلي والإعلام: المواطن شريك في قراراتنا وعازمون على تنفيذ نفق «المجتهد- باب مصلى»

    | فادي بك الشريف – تصوير: طارق السعدوني   في جلسة أشبه ما يمكن تسميتها «على بساط أحمدي» دامت أكثر من 3 ساعات ...