آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » المسابح تعود للعمل.. وصالات الأفراح تنتظر القرار

المسابح تعود للعمل.. وصالات الأفراح تنتظر القرار

كشف مدير سياحة السويداء، يعرب العربيد، لـ”الوطن” عن صدور قرارالسماح باستئناف العمل في المسابح الملحقة بالمنشات السياحية المرخصة.

وبين أن ذلك و ذلك بعد التأكيد على اتباع الاشتراطات المحددة بالتعاميم الصادرة عن الوزارة بهذا الشأن ولا سيما المتعلقة بتعقيم مشالح العموم واتخاذ إجراءات التباعد واستخدام الكلور وفق المعايير المعتمدة من مديرية الصحة والوحدات الإدارية المختصة ومجالس المدن في السويداء. مع التأكيد على عدم إقامة الحفلات والمناسبات.

ولفت العربيد إلى استئناف عمل اللجان الرقابية للتأكد من التزام تلك المنشات بالاشتراطات والمعايير تحت طائلة اتخاذ كافة الإجراءات بحق المنشات المخالفة.

مبينا أنه تم سابقا رفع طلب للوزارة بشان صالات الأفراح والمناسبات لاستئناف عملها والمديرية تنتظر قرار الاستئناف بحسب ما تراه وزارتي السياحة والصحة مناسبا.

 

 

 

سيريا هوم نيوز /4/  الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير السياحة: القادم إلى سورية يتقدم بطلب عبر المنصة ويحصل على النتيجة خلال الـ72 ساعة … الفيزا الإلكترونية قريباً في سورية.. وشركات أوروبية طالبت باعتماد المنصة للحصول على الفيزا

فادي بك الشريف   فيما أوضح وزير السياحة محمد رامي مرتيني أن إطلاق منصة الفيزا الإلكترونية التي ستنطلق اعتبارا من اليوم الأول من الشهر القادم، ...