آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة اللبنانية تتصدى لمحاولة قوات العدو الإسرائيلي التسلل إلى العديسة وتجبرها على التراجع

المقاومة اللبنانية تتصدى لمحاولة قوات العدو الإسرائيلي التسلل إلى العديسة وتجبرها على التراجع

 

 

أعلنت المقاومة اللبنانية أنها تصدت لمحاولة قوات العدو الإسرائيلي التسلل إلى بلدة العديسة في الجنوب اللبناني، وكبدتها خسائر وأجبرتها على التراجع.

 

وقالت المقاومة في بيان اليوم: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان ‏وشعبه، تصدى مقاتلونا فجر اليوم لِقوة من مشاة العدو الإسرائيلي حاولت التسلل إلى بلدة العديسة من جهة خلة المحافر واشتبكوا معها وأوقعوا بها خسائر وأجبروها على التراجع”.

 

وفي بيانات أخرى أعلنت المقاومة أنها استهدفت تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في ثكنة الشوميرا بِصلية صاروخية وحققت فيه إصابةً مباشرة، كما استهدفت تجمعاً لِقوات العدو في مستوطنة شتولا بِصاروخي بركان، وحققت فيه إصاباتٍ مؤكدة.

 

وأشارت المقاومة إلى أن مقاتليها استهدفوا قوة مشاة كبيرة في مستوطنة مسكفعام بالأسلحة الصاروخية والمدفعية، وحققوا فيها إصابة ‏مباشرة ودقيقة.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحرس الثوري الإيراني: استهدفنا العدو الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة

أعلن الحرس الثوري الإيراني استهدافه العدو الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على استشهاد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، وإسماعيل هنية رئيس ...