آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة اللبنانية تستهدف بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا 10 قواعد وثكنات للعدو الإسرائيلي

المقاومة اللبنانية تستهدف بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا 10 قواعد وثكنات للعدو الإسرائيلي

 

استهدفت المقاومة اللبنانية بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا 10 قواعد وثكنات عسكرية للعدو الإسرائيلي، وحققت فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيانات عدة اليوم: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة ورداً على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة استهدف رجال المقاومة بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا مقر الاستخبارات الرئيسية للعدو الإسرائيلي في المنطقة الشمالية المسؤولة ‏عن الاغتيالات في قاعدة ‏ميشار، ومقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم، ومقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات ‏الجوية في قاعدة ‏ميرون، والقاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا، ومقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع، ومقر قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36 في ثكنة ‏العليقة”.

كما استهدف رجال المقاومة بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا المقر المستحدث للفرقة 91 في اييليت هشاحر، ومقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف، ومقر قيادة الجمع الحربي في ثكنة يردن، ومقر قيادة فرقة الجولان 210 في نفح.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدو يتراجع عن تقديراته: لا أمل في «غزة مطهّرة»

يوسف فارس غزة | تؤكد الوقائع الميدانية الجارية في قطاع غزة أن الهدوء الذي شهده الميدان خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، لا يرتبط بالعجز عن القيام ...