آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة اللبنانية تستهدف بمسيرات انقضاضية مركز استطلاع العدو الإسرائيلي في ‏جبل حرمون وتدمر تجهيزاته

المقاومة اللبنانية تستهدف بمسيرات انقضاضية مركز استطلاع العدو الإسرائيلي في ‏جبل حرمون وتدمر تجهيزاته

استهدفت المقاومة اللبنانية بأسراب من المسيرات الانقضاضية مركز الاستطلاع الفني والإلكتروني في ‏جبل حرمون ودمرت قببه وتجهيزاته التجسسية ‏ومنظوماته الفنية.

وقالت المقاومة في بيان اليوم: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد ‌‏على الاعتداء والاغتيال الذي نفذه أمس العدو الإسرائيلي في منطقة البقاع، شنت المقاومة اليوم هجوماً جوياً بأسراب متتالية من المسيرات الانقضاضية على ‏مركز الاستطلاع الفني والإلكتروني بعيد المدى على الاتجاه الشرقي (مرصد التزلج الشرقي) في ‏جبل حرمون وأصابت قببه وتجهيزاته التجسسية والاستخبارية ‏ومنظوماته الفنية، ما أدى الى تدمير الأجهزة المستهدفة واندلاع النيران فيها بشكل كبير”.

كما قصفت المقاومة بعشرات صواريخ الكاتيوشا المواقع ‏العسكرية الصهيونية في ليمان ومقر قيادة الفرقة 91 ‏المستحدث في ثكنة أييليت.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي يستعد لتوجيه ضربة “ذات تأثير” على إيران ويتوقع تعاون “الدول الشريكة” في المنطقة بتنفيذ المهمة

نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، عن الجيش الإسرائيلي أنه يستعد لضرب إيران وشدّد أنها “ستكون ضربة جادة وذات تأثير كبير، نحن في قلب التحضيرات ...