آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال في جباليا وتستهدف تجمعاته بالصواريخ شرقي رفح

المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال في جباليا وتستهدف تجمعاته بالصواريخ شرقي رفح

المقاومة الفلسطينية بمختلف فصائلها تواصل عملياتها ضد قوات الاحتلال المتوغلة شرقي رفح، وفي مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، وتخوض اشتباكات ضارية معها لليوم الـ219 على العدوان.

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال شرق مخيم جباليا، شمالي قطاع غزة.

 

من جهتها، استهدفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تجمّعات الاحتلال المتوغلة شرق رفح برشقة صاروخية من نوع “107”.

وأفاد مراسل الميادين في قطاع غزة عن تقدّم محدود لآليات الاحتلال وبدء أعمال تجريف للمنطقة العازلة شمال شرق دير البلح وسط قطاع غزة، مشيراً إلى تجدّد الاشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

وكان يوم أمس السبت، قد شهد عدداً كبيراً من العمليات التي نفذتها مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية ضد تجمّعات جنود الاحتلال وآلياته على محاور القتال في قطاع غزة، وفي طليعتها استهداف كتائب القسّام تجمّعاً لجنود الاحتلال بقذائف الهاون، ودبابة “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105″، جنوبي حي الزيتون في مدينة غزّة.

 

وفي حي الزيتون أيضاً، دمّرت كتائب المجاهدين، أمس السبت، دبابة إسرائيلية بعبوة مضادة للدروع، بينما استهدف مقاتلو سرايا القدس، جنود وآليات الاحتلال المتوغلة في الحي المذكور بقذائف الهاون، وفجّروا عبوتين أرضيتين شديدتي الانفجار في عدد من آليات الاحتلال.

 

بدورها، قوات الشهيد عمر القاسم، أعلنت استهدافها بـ”صواريخ 107” قصيرة المدى قوات الاحتلال المتوغلة غربي حي الزيتون، بينما أعلنت كتائب شهداء الأقصى من جهتها، استهداف حشودات لآليات الاحتلال بعدد من قذائف الهاون في محاور التقدّم في قطاع غزّة.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات الروسية تحرر خلال أسبوع 7 بلدات في دونيتسك وتسقط 367 مسيرة أوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها حررت 7 قرى وبلدات في جمهورية دونيتسك وأسقطت 367 طائرة مسيرة وكبدت القوات الأوكرانية خسائر بلغت 15765 جندياً خلال الأسبوع ...