آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » المواصلات الطرقية في اللاذقية تباشر أعمال صيانة وتأهيل الأوتستراد من جسر الصنوبر -مفرق الجوبة وصولاً إلى جسر البرجان

المواصلات الطرقية في اللاذقية تباشر أعمال صيانة وتأهيل الأوتستراد من جسر الصنوبر -مفرق الجوبة وصولاً إلى جسر البرجان

 

بدأت الورشات الفنية في اللاذقية بإجراء أعمال صيانة المجبول الاسفلتي على أوتوستراد اللاذقية_طرطوس في المواقع الأكثر تضرراً بإشراف مباشر من فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في اللاذقية، وتنفيذ الشركة العامة للطرق والجسور.

وقال مدير الفرع م. مصعب أحمد أن أعمال الصيانة تشمل الجهة الغربية من الأوتوستراد، وذلك دون أي قطع أو تحويل لحركة السير ، وتم وضع إشارات دلالية في أماكن التنفيذ والتحويلات راجياً من السائقين توخي الحذر والحيطة والحد من السرعة عند مواقع العمل ..

وقال أحمد أن أول جزء من المشروع يشمل القطعة الممتدة من جسر الصنوبر -مفرق الجوبة وصولاً إلى جسر البرجان، وتشمل الأعمال الأجزاء الأكثر تضرراً من الأوتوستراد وذلك حسب كشوفات الورشات الفنية المختصة.

وأشار مدير الفرع إلى أن العمل يتم بوتيرة عالية ومتسارعة بهدف الانتهاء من التنفيذ بأسرع وقت ممكن، ولتفادي أي عرقلة للسير.

هذا وتدعو المؤسسة كافة السائقين مستخدمي الطريق لضرورة الالتزام باللوحات والاشارات المرورية على طول الطريق وبالأخص في أماكن العمل.

مع أمنيات السلامة للجميع.

 

 

 

 

(سيرياهوم نيوز 2-وزارة النقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحث أزمة النقل في محافظة طرطوس

  عقدت لجنة تنظيم نقل الركاب اجتماعها اليوم برئاسة محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد ناقشت خلاله واقع النقل في محافظة طرطوس على الخطوط الداخلية العاملة ...