الرئيسية » ثقافة وفن » انتظار الياسمين… معرض أعمال فنية للجريح علي برهوم في طرطوس

انتظار الياسمين… معرض أعمال فنية للجريح علي برهوم في طرطوس

نظمت محافظة طرطوس بالتعاون مع مشروع جريح وطن ودائرة الجرحى في المحافظة معرضاً فنياً لأعمال الجريح البطل علي برهوم بعنوان “بانتظار الياسمين”، وذلك في صالة المركز الثقافي في طرطوس.

وشاركت اليافعتان بتول غانم ومريم ديوب من معهد كروماتيك بعزف مقطوعات موسيقية كدعم للجريح في افتتاح معرضه، كما شارك فريق فراشات طرطوس بتقديم عرض مع إلقاء شعري لدعم الرسالة الإنسانية التي يقدمها الجريح برهوم.

وتضمن المعرض حسب برهوم عشرين لوحة متنوعة المواضيع بين الطبيعة والأمومة والبورتريه التي تبرز فيها الملامح الإنسانية بمشاعرها المختلفة، كما أظهرت اللوحات شغفه وموهبته التي طغت على جراحه ومعاناته وتنوعت بين الأكريليك والرسم بالفحم والرصاص.

وأكدت غنوة عبد الرحيم مديرة مشروع جريح وطن في طرطوس أن أحد أهداف مشروع جريح وطن هو تعزيز مشاركة الجريح بمجتمعه سواء من خلال دعمه وتمكينه ثقافياً واقتصادياً واجتماعياً، وأن مشاركة الجريح علي برهوم بالمعرض تهدف إلى تعزيز مشاركته وتمكينه ثقافياً، والهدف الثاني خلق فرصة له لتسويق أعماله ومنتجاته.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الله الرويشد يُظهر تحسنًا في صحته بعد علاجه في ألمانيا

في أحدث ظهور له بعد فترة علاجه الطويلة في ألمانيا، ظهر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد على كرسي متحرك وسط أصدقائه في مدينة أنسباخ الألمانية. ...