آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » بئر استكشافي لمياه الشرب في قرية رام ترزة بريف القدموس

بئر استكشافي لمياه الشرب في قرية رام ترزة بريف القدموس

أكد مدير الموارد المائية بطرطوس المهندس محمد محرز  لـ”الثورة” أنه وبمتابعة مباشرة من محافظ طرطوس فراس الحامد  وتوجيهات وزارة الموارد المائية تجري أعمال حفر بئر استكشافي لمياه الشرب في قرية رام ترزة بريف القدموس، من قبل مديرية الموارد المائية، بموجب العقد المبرم مع الشركة العامة للمشاريع المائية.
وأشار إلى أن هذه الأعمال تأتي ضمن إطار الجهود المبذولة من وزارة الموارد المائية والهيئة العامة للموارد المائية لتحسين واقع مياه الشرب في منطقة القدموس، من خلال البحث عن مصادر،  إضافية من المياه الجوفية ضمن المنطقة.
وأضاف محرز أن وضع مضخات خط الجر الثاني في منطقة القدموس بالتشغيل أدى إلى تحسن واقع مياه الشرب في منطقة القدموس وريفها بشكل كبير، والجهود مستمرة من أجل تحسين الواقع المائي في منطقة القدموس من خلال حفر ابار استكشافية وإنشاء سدات مائية في القرى.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجتمع المحلي قال كلمته: نوافق على تنفيذ مشروع «المجتهد باب مصلى» … محافظ دمشق لـ«الوطن»: 350 ملياراً الكلفة التقديرية الأولية للمشروع وعلى عاتقنا تأمين التمويل الذاتي

    | فادي بك الشريف   أبدى المجتمع الأهلي موافقته وتشجيعه على نفق المجتهد وذلك نتيجة التصويت الإلكتروني على تنفيذ عقدة المجتهد باب مصلى ...