آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » باسل خياط يكشف عن مسلسل “نظرة حب” لرمضان 2024

باسل خياط يكشف عن مسلسل “نظرة حب” لرمضان 2024

الفنان باسل خياط يُلقي الضوء على البرومو الرسمي لمسلسله الجديد “نظرة حب” المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2024. يشاركه البطولة في هذا العمل الفنانة كارمن بصيص، وقام باسل خياط بمشاركة الفيديو الترويجي عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، ووعد الجمهور بتجربة مميزة من الدراما.

باسل خياط أعرب عن تفاعله وترقبه لمسلسله الجديد، مشيرًا إلى أن العمل سيجمع بين عناصر الإثارة والغموض والرومانسية، وهو من إنتاج شركة ايبلا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

تتضمن أحداث مسلسل “نظرة حب” 30 حلقة، وهو العمل الأول الذي يجمع بين باسل خياط وكارمن بصيص في الدراما التلفزيونية. يتناول المسلسل قصة حب مشوقة بين شخصيات مختلفة، مع التركيز على لحظات الحياة التي تغير مجرى الأحداث والمشاعر.

على صعيد الأعمال السابقة، شارك باسل خياط في مسلسل “الثمن” الذي حظي بإقبال كبير، وكانت آخر مشاركات كارمن بصيص في مسلسل “البريئة” عام 2021، وفيلم “العارف” بجانب الفنان أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة.

ad

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل “نظرة حب” في لبنان بداية شهر ديسمبر القادم، وسيتم عرضه عبر قنوات “رؤيا” و MBC وتطبيق “شاهد” الرقمي خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديبلوماسية «البيكيني»… للترويج للصهيونية

غادة حداد   بعد عام 2000، عملت الحركة الصهيونية على تغيير صورتها، بسبب النقمة عليها بعد انتفاضة الـ 2000، وما رافقها من جرائم إسرائيلية بحق ...