آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » بالرصاص والعبوات.. كتائب شهداء الأقصى تتصدى لاقتحام الاحتلال مدينة طوباس

بالرصاص والعبوات.. كتائب شهداء الأقصى تتصدى لاقتحام الاحتلال مدينة طوباس

 

كتائب شهداء الأقصى تتصدّى لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس شمالي الضفة الغربية، حيث تمكّنت من إيقاع الجنود في عدة كمائن في محاور عديدة، محقّقةً إصابات مباشرة.

 

 

 

تصدّت كتائب شهداء الأقصى، فجر اليوم الجمعة، لاقتحام قوات الاحتلال مدينة طوباس شمالي الضفة الغربية، حيث خاض مجاهدوها مع القوات المقتحمة اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجّرة.

 

وفي التفاصيل، تمكّن مجاهدو الكتائب من إيقاع جنود الاحتلال في عدة كمائن في محاور التياسير والثغرة والمقبرة، حيث قاموا بتفجير عدد من العبوات المعدة مسبقاً في جنود الاحتلال وآلياته وأمطروها بالرصاص، محققين إصابات مباشرة.

 

 

 

في هذا السياق، أعلنت الكتائب استهدافها جرافة عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة شديدة الانفجار في شارع الثغرة.

 

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على الضفة الغربية، ويُصعّد من اعتداءاته على الفلسطينيين وممتلكاتهم، ويمارس حملات اعتقال مستمرة.

 

وأمس الخميس، أصيب 8 فلسطينيين، في إثر اعتداءات نفّذها “جيش” الاحتلال ومستوطنون، في مناطق متفرّقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما تواصل المقاومة التصدّي لاعتداءات الاحتلال واقتحاماته.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قتلى وجرحى في صفوف غولاني عند الحدود: قصف المستوطنات مستمر… والعدو يوسّع عملياته

    واصلت المقاومة الإسلامية عملياتها العسكرية ضد قوات الاحتلال المتوغّلة في عدة نقاط على الحدود. فيما تواصل القصف الصاروخي للمدن المحتلة الكبيرة كصفد وحيفا ...