آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بايرن ميونخ يمدد عقد ألكسندر بافلوفيتش

بايرن ميونخ يمدد عقد ألكسندر بافلوفيتش

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الأحد، تمديد عقد لاعب خط الوسط الدولي الشاب ألكسندر بافلوفيتش لموسمين إضافيين حتى عام 2029.

وقال النادي البافاري في بيان على موقعه الرسمي بالإنترنت: “مدد نادي بايرن ميونخ عقد ألكس بافلوفيتش حتى عام 2029، مما يضع علامة للمستقبل بعد الأداء المتميز للاعب خط الوسط البالغ من العمر 20 عاما”.

وتابع: “بدأ لاعب خط الوسط، الذي يبلغ طوله 1.88 مترا، مغامرته مع بايرن ميونخ في عام 2011، حيث انتقل من فورستنفيلدبروك إلى قسم الشباب في بطل ألمانيا القياسي”.

وكان يافلوفيتش (20 عاما) قد استدعي إلى التشكيلة الأولية لمنتخب ألمانيا المشاركة في نهائيات كأس أوروبا، لكنه استبعد عنها قبل يومين من انطلاق البطولة بسبب المرض، واستبدل بلاعب وسط بوروسيا دورتموند إيمري جان.

وانضم بافلوفيتش إلى صفوف بايرن ميونيخ بعمر السابعة وأصبح لاعبا محترفا في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023.

ومنحه مدرب بايرن السابق توماس توخيل فرصته الأولى خلال الموسم المنقضي فارضا نفسه أساسيا على التشكيل الأساسي، ولعب 19 مباراة في صفوفه وسجل هدفين.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف واجهت الأندية قرارات لجنة الانضباط والأخلاق؟ … 75 نادياً تعرض للعقوبات المختلفة الانضباطية والمالية … التباعد بين الأندية والقوانين سببه عدم المعرفة

ناصر النجار   لجنة الانضباط والأخلاق إحدى لجان اتحاد كرة القدم القضائية المنتخبة، ولأنها انتخبت من الجمعية العمومية للدورة الانتخابية فإن أمر عزلها أو تغييرها ...