الرئيسية » الرياضة » بداية نارية للسيتي في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد

بداية نارية للسيتي في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد

أسفرت قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد التي أجريت الثلاثاء، عن بداية نارية لمانشستر سيتي، حامل اللقب، بمواجهة تشيلسي بملعبه في الجولة الأولى من البطولة يوم 18 أغسطس/ آب المقبل.
كما يلتقي في نفس الجولة أرسنال، الوصيف، مع وولفرهامبتون، بينما يلعب ليفربول مع الصاعد إيبسويتش، ويصطدم مانشستر يونايتد مع فولهام، وتوتنهام مع ليستر سيتي، وليفربول مع إبسويتش تاون.
ويقام الكلاسيكو التاريخي للبريميرليغ بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة يوم 31 أغسطس على ملعب “أولد ترافورد”.

فيما تشهد الجولة الرابعة الديربي اللندني بين أرسنال وتوتنهام هوتسبير على ملعب الأخير، ويخرج “الغانرز” في الجولة الخامسة لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد” يوم 21 سبتمبر/أيلول القادم.
ويصطدم مانشستر يونايتد مع توتنهام في الجولة السادسة، بينما يلعب ليفربول مع تشيلسي في الجولة الثامنة على ملعب “أنفيلد”.
وتفتتح الجولة التاسعة بموقعة قوية بين أرسنال وليفربول على ملعب “الإمارات”، كما يصطدم تشيلسي بنيوكاسل يونايتد في نفس الأسبوع.
وتلعب قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الجولة العاشرة على ملعب “أولد ترافورد”، ثم يستضيف تشيلسي جاره أرسنال في الجولة العاشرة.
وفي الجولة الـ12 يلعب مانشستر سيتي مع توتنهام على ملعب “الاتحاد”، ثم يخرج السيتي في الأسبوع التالي لخوض قمة البريميرليغ أمام ليفربول على ملعب “أنفيلد” يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني.
ويقام ديربي مدينة مانشستر بين السيتي واليونايتد في الدور الأول من البريميرليج يوم 14 ديسمبر/كانون أول في الجولة الـ16.

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 للمرة الرابعة على التوالي في إنجاز غير مسبوق.
من جهتها، صعدت ثلاثة أندية جديدة للدوري الإنجليزي الممتاز وهي ليستر سيتي وإبسويتش تاون وساوثهامبتون، بينما هبطت أندية بيرنلي وشيفيلد يونايتد ولوتون تاون.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيطاليا تبقى على قيد الحياة في اليورو بهدف متأخر … بلجيكا تحذر أوكرانيا وكريستيانو أهدافه لا حدود لها … تعادل باهت للبرازيل في افتتاح مبارياتها بكوبا أميركا

محمود قرقورا   منذ الرابع عشر من حزيران الجاري نعيش تفاصيل الكرنفال القاري الأشهر يورو 2024 ومنذ اليوم الأول نعيش أحداثاً جديدة على الدوام، فمدينة ...