آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » برعاية وحضور أبو سعدى : انطلاق فعاليات المؤتمر العام الحادي والأربعين لنقابة صيادلة سورية 

برعاية وحضور أبو سعدى : انطلاق فعاليات المؤتمر العام الحادي والأربعين لنقابة صيادلة سورية 

 

 

تحت شعار “الصيادلة جند أوفياء في مرحلة الإعمار الوطني” انعقد امس المؤتمر العام الحادي والأربعين لنقابة صيادلة سورية برعاية عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي رئيس مكتب النقابات المهنية المحامي صفوان أبو سعدى وحضور محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس رضوان مصطفى.

 

وفي كلمة له في افتتاح المؤتمر بين وزير الصحة الدكتور حسن الغباش أن المحافظة على مصالح مهنة “علم الصيدلة” وحمايتها والدفاع عنها من الأولويات انطلاقاً من دور الصيدلي في تحقيق الأمن الدوائي وتعزيز مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمريض، وإعداد الأبحاث المتعلقة بتطوير الرعاية الصيدلانية.

 

ويناقش المشاركون في المؤتمر الذي يستمر على مدى يومين رفع الراتب التقاعدي وتحسين شروط التكافل الصحي ودعم شهداء النقابة وإنشاء صندوق للكوارث وتعديل بعض القوانين الخاصة بالمهنة لتطوير العمل النقابي ورفع سوية العمل.

(سيرياهوم نيوز 1-المكتب الإعلامي لمحافظة ريف دمشق)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«المحروقات» تشعل مجلس المحافظة في ختام أعماله … مدير غاز دمشق وريفها: دراسة لتوزيع أسطوانات الغاز حسب عدد أفراد العائلة وإنتاج 25 ألف أسطوانة يومياً

    | فادي بك الشريف   أكد مدير فرع الغاز بدمشق وريفها حسن البطل وجود دراسة لتحقيق العدالة في توزيع أسطوانات الغاز حسب عدد ...