آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بعد تعثر السعودية واليمن.. الحظ يدعم منتخبنا الشاب في غرب آسيا

بعد تعثر السعودية واليمن.. الحظ يدعم منتخبنا الشاب في غرب آسيا

جاءت نتائج مباريات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لمصلحة منتخبنا الشاب بكرة القدم بعد تعثر منتخبي السعودية واليمن بالتعادل، السعودية تعادلت مع عمان بهدف لهدف وكذلك اليمن مع الكويت فتوقف رصيد المنتخبين عند النقطة الخامسة، فتأهلت السعودية كمتصدر للمجموعة وبقيت اليمن على قائمة الانتظار علّها تدخل من بوابة أفضل فريق جاء في المركز الثاني.
الصراع في المجموعة الثانية قوي وتتنافس عليه منتخبات ألبانيا والأردن والعراق، ألبانيا ستواجه الأردن ولكليهما أربع نقاط، والفائز في لقائهما سيتأهل، والعراق ستلعب مع لبنان ولها نقطتين وأعلى رصيد لها سيكون خمس نقاط، وإن تعادلت الأردن مع ألبانيا فستختلط أوراق المجموعة بتعادل فرقها الثلاثة بخمس نقاط.
من خلال هذه الحسابات فإن كل الأوراق في المجموعات الثلاث صارت بيد منتخبنا وما عليه إلا الفوز اليوم على منتخب البحرين الذي يدخل المباراة بلا آمال ليصل منتخبنا إلى النقطة السادسة، وبالتالي سيتأهل من بوابة أفضل منتخب جاء في المركز الثاني في المجموعات الثلاث.
منتخبنا اليوم مطالب بتعويض خسارته القاسية مع الإمارات وتقديم أداء أفضل من أدائه في السابق، الفرصة اليوم كبيرة، فهل نستفيد منها أو نضيعها؟ المباراة ستقام في التاسعة مساء على ملعب كاظمة في مدينة الطائف السعودية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو ورفاقه بمواجهة سلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024 … ديوك فرنسا وشياطين بلجيكا في ديربي خاص … راقصو التانغو بالعلامة الكاملة وكندا تفاجئ اللاتينيين

    | خالد عرنوس   تتواصل اليوم منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أوروبا بنسختها السابعة عشرة بمباراتين، تجمع الأولى الجارين (ديوك) فرنسا ...