آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » بعد رصد ٥٠٠ مليون ليرة.. الحديقة العامة في طرطوس بانتظار الحصول على الموافقات النهائية

بعد رصد ٥٠٠ مليون ليرة.. الحديقة العامة في طرطوس بانتظار الحصول على الموافقات النهائية

فادية مجد:

 

تفاءل أهالي مدينة طرطوس منذ نحو سنتين بقرار تحويل ثكنة الشيخ صالح العلي وسط مدينة طرطوس إلى حديقة عامة لتكون متنفساً لأهالي أحياء الرمل والحمرات والكرامة القريبة منها، وكذلك مقصداً لزوار المدينة، ولكن حتى تاريخه مشروع الحديقة العامة والبالغة مساحتها ١١ دونماً لم يبصر النور.

مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة طرطوس المهندس وسيم زغيبي أفاد لـ “الثورة” أنه تتم المتابعة من قبل مجلس مدينة طرطوس مع الجهات المعنية لتنفيذ المخطط التنظيمي المصدق لمدينة طرطوس في موقع ثكنة الشيخ صالح العلي كحديقة عامة، وتم إعداد وتجهيز الإضبارة التنفيذية لهذه الحديقة والمرصود لها مبلغ ٥٠٠ مليون ليرة، مبيناً أنه تم لحظها ضمن خطة مجلس مدينة طرطوس لعام 2024.

وذكر زغيبي أنه تم القيام بمراسلة الجهات الوصائية للحصول على الموافقات اللازمة للبدء بتنفيذ الحديقة العامة ضمن هذا الموقع منذ بداية العام، وبانتظار الحصول على الرد، ليتم من بعد ذلك التعاقد مع إحدى الجهات لتنفيذ الحديقة العامة بشكل نهائي.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز ٣_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اصلاح وصيانة الشبكات الكهربائية في عدة مناطق بطرطوس

    تتابع شركة كهرباء طرطوس ومراكزها في مناطق المحافظة صيانة الشبكة الكهربائية على امتداد ساحة المحافظة وحسب الحاجة والامكانات المتوافرة وضمن هذا الاطار اوضحت ...