آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » بعد فترة من الخلافات، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتصالحان في عزاء والد كارين رزق الله

بعد فترة من الخلافات، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتصالحان في عزاء والد كارين رزق الله

شهد عزاء والد الكاتبة والممثلة اللبنانية كارين رزق الله لحظة مصالحة مؤثرة بين الفنانتين سيرين عبد النور وماغي بو غصن، بعد فترة طويلة من الخلافات والتصريحات المتبادلة بينهما.

لقاء ودّي بين النجمات

التقطت عدسات الكاميرات لحظة لقاء سيرين وماغي، حيث تبادلتا عناقًا حارًا أمام الفنان باسم مغنية وعدد من نجوم الفن، مما أنهى الشائعات التي كانت تتداول حول وجود خلاف بينهما.

تفاصيل الخلاف السابق

تجددت الخلافات بين سيرين وماغي في الفترة الأخيرة، بعد عشاء أقامته شركة Humanagement في منطقة عيون السيمان في لبنان، حيث كانت كلاهما حاضرتين. أثارت صورة لماغي مع المخرج كميل طانيوس، وفي الخلفية تظهر سيرين، جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن أضافت ماغي قلبًا أبيض على وجه سيرين في ستوري إنستغرام.

ردت سيرين على هذا الجدل من خلال نشر حكمة على حسابها في “إكس”، تتحدث عن أهمية النضج والابتعاد عن الأشخاص الذين يؤثرون سلبًا على راحة البال.

لم تكن هذه الواقعة هي الأولى، حيث تردد أن ماغي قد طلبت عدم التصفيق لسيرين خلال تسلّمها جائزة في حفل “الموريكس دور” لعام 2022. كما أشارت سيرين إلى أنها كانت قد عرضت على ماغي دورًا في مسلسل “للموت” قبل أن تُستبدل، وهو ما نفته بو غصن.

حزن كارين رزق الله

على صعيد آخر، تمر كارين رزق الله بفترة صعبة بعد إعلانها عن وفاة والدها فرنسوى ادمون رزق الله بشكل مفاجئ. شاركت كارين صورة تجمعها بوالدها مع رسالة مؤثرة نعت فيها والدها، قائلة: “ارقد بسلام يا أبي”.

بهذا، تظل الحياة الفنية في لبنان مليئة بالتحديات والمشاعر المتباينة، إلا أن لحظات المصالحة تبعث الأمل في قلوب محبي الفنون.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم الاديب الدكتور محمد الحاج صالح: انطلاق مهرجان القصة القصيرة في اتحاد الكتاب العرب بطرطوس

  سعاد سليمان بدأت اليوم فعاليات مهرجان القصة القصيرة الذي يقيمه فرع اتحاد الكتاب العرب بطرطوس في مقره بحضور ملأ الصالة من الأدباء , والمهتمين ...