آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » بيلوسي تدعم ترشح هاريس في انتخابات الرئاسة الأمريكية: لدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى الفوز في نوفمبر

بيلوسي تدعم ترشح هاريس في انتخابات الرئاسة الأمريكية: لدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى الفوز في نوفمبر

أعلنت النائبة الأمريكية نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب السابقة والصوت المؤثر في الحزب الديمقراطي اليوم الاثنين دعهما لنائبة الرئيس كاملا هاريس للترشح عن الحزب في انتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر تشرين الثاني.

وقالت بيلوسي في بيان “دعمي المتحمس لكاملا هاريس مرشحة للرئاسة رسمي وشخصي وسياسي… وبما لا يدع مجالا للشك فإن كاملا هاريس بارعة للغاية كامرأة تعمل في السياسة – ولدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى الفوز في نوفمبر”.

وفي سياق متصل، قالت حملة نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس اليوم الاثنين إنها جمعت 81 مليون دولار خلال أول 24 ساعة بعد إعلانها السعي لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض سباق الرئاسة.

وأوضحت الحملة في بيان أن المبلغ “يشمل الأموال التي تم جمعها عبر الحملة واللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ولجان جمع التبرعات المشتركة”.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليسار الراديكالي الفرنسي يتخذ خطوة أولى في مسعاه لعزل ماكرون

اتخذ حزب فرنسا الأبية اليساري الراديكالي الثلاثاء خطوة أولى في الجمعية الوطنية في مسعاه لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون، لكن فرص نجاحه ضئيلة للغاية. وقبل مكتب ...