الرئيسية » ثقافة وفن » تأجيل إصدار أغنية ‘كيف أنسى’ لراشد الماجد لأسباب خاصة

تأجيل إصدار أغنية ‘كيف أنسى’ لراشد الماجد لأسباب خاصة

أعلنت شركة “روتانا” عن تأجيل إطلاق أغنية “كيف أنسى” للفنان راشد ماجد، والتي كان من المقرر إصدارها ضمن ألبومه الجديد “استحالة”. ولم تقدم الشركة تفاصيل محددة حول الأسباب التي أدت إلى التأجيل، كما لم تكشف عن الموعد الجديد لإصدار الأغنية.

في بيان نشرته عبر صفحتها على منصة “إكس”، عرضت “روتانا” الملصق الدعائي للأغنية، الذي يظهر فيه راشد ماجد بمفرده، مع تعليق يشير إلى أن تأجيل موعد “كيف أنسى” جاء لأسباب خاصة، مع وعد بتحديد موعد جديد لاحقاً.

الأغنية التي تأجلت، من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وألحان أحمد الهرمي، كانت تعد واحدة من الإضافات الجديدة المرتقبة في الألبوم.

ألبوم “استحالة” لراشد ماجد يتضمن 14 أغنية، كلها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وقد تعاون فيها راشد مع مجموعة من الشعراء المعروفين، تحت إشراف خالد أبو منذر.

منذ طرحه، قام راشد الماجد بنشر مجموعة من أغاني الألبوم عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، منها “دنيا الجمال”، “ما بي قلبي”، “ما قلت لك”، “على مقام الغلا”، “باختصار”، “بسكن في الرياض”، “لا حياة لمن تنادي”، “من ذكرتك”، “زانت بحبك”، و”ابا تنفس”. العديد من هذه الأغاني حققت نسب استماع ومشاهدة ملحوظة، بما في ذلك أغنية “استحالة” التي نالت مليون مشاهدة بعد فترة قصيرة من إصدارها.

أغنية “استحالة” تتعاون فيها الكلمات مع الأمير بدر بن عبد المحسن والألحان مع الموسيقار الدكتور طلال، بينما قام بالتوزيع سيروس. تعكس كلمات الأغنية تجربة من الصبر والتحمل، وتقول:

“أنا مدري من كتب هذي الرسالة… ولا أدري وش جراله وش جراله

ما هو وجهي اللي في الصورة حبيبي هذا غيري والله العالم بحاله

كلنا في يوم نتغير وإني أتحمل وأصبر، عمري كله استحالة استحالة”

 

 

 

سيرياهوم نيوز2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل: ...