آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تامر حسني يبهر جمهوره بمجازفة خطيرة: طيران 120 متراً في الهواء

تامر حسني يبهر جمهوره بمجازفة خطيرة: طيران 120 متراً في الهواء

نشر المغني المصري تامر حسني مقطع فيديو مذهل يعبر عن لحظة استثنائية خلال حفله الأخير في مدينة الشيخ زايد بمصر، الذي أقيم في الثاني من أيام عيد الأضحى. حيث قام حسني بمجازفة كبيرة عبر الطيران بالحبال فوق رؤوس الجمهور ليصل إلى آخر معجب حاضر في المكان.

تم تداول الفيديو بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر تامر حسني معلقًا بالحبال ويتحلق في الهواء، مما أثار إعجاب ودهشة الجمهور الحاضر.

في تعليقه على الفيديو، أوضح حسني أنه قام بالطيران على ارتفاع 120 مترًا ليصل إلى آخر شخص في الجمهور، مشيرًا إلى أن هذا العرض شكل مخاطرة كبيرة بالنسبة له، وأوضح أنه يأتي ذلك في إطار رغبته في تقديم تجربة استثنائية تليق بتفاعل الجمهور الكبير وحبهم الدائم.

وأشاد حسني بالدعم والمحبة التي يتلقاها من جمهوره، مؤكدًا أن ذلك يزيده شغفًا وطموحًا لتقديم الأفضل في عروضه الفنية وتطوير المسرح العربي بمبادرات مبتكرة.

كما قدم حسني الشكر لإدارة المكان التي استضافت الحفل، بعد أن أعلنت عن أعلى حضور جماهيري تشهده القاعة منذ بداية عروضهم، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعود لدعم ومحبة جمهوره الواسع.

بهذا الفيديو، نجح تامر حسني في تحقيق إحدى أبرز اللحظات المثيرة والمميزة في مسيرته الفنية، مما أثبت تفوقه وشعبيته الكبيرة بين محبيه وعشاقه.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الثقافة تؤلف بين القلوب في (ملتقى الثقافتين العربية – الكردية) في بغداد … الهوية الوطنية الجامعة وتجاوز كل المصطلحات السلبية

برعاية وحضور رئيس الجمهورية العراقية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد وبمشاركة واسعة من شخصيات سياسية وأكاديمية وأدبية عراقية وعربية وأجنبية، افتتحت في العاصمة العراقية بغداد ...