الرئيسية » ثقافة وفن » تركي آل الشيخ يجلب إنتاجات السينما المصرية البارزة إلى الرياض

تركي آل الشيخ يجلب إنتاجات السينما المصرية البارزة إلى الرياض

بعد نجاح فيلم “أولاد رزق” بجزئه الثالث، تنتظر الجماهير بشغف أفلام السينما المصرية القادمة من إنتاج هيئة الترفيه وبتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ. هيئة الترفيه السعودية أعلنت عن سلسلة من الأفلام المصرية المتوقعة للعرض خلال هذا العام وبدايات العام المقبل، بمشاركة نخبة من أبرز نجوم الكوميديا والدراما في مصر.

أبرز الإنتاجات المصرية المنتظرة:

فيلم “الشايب”

يأتي فيلم “الشايب” بقصة ممزوجة بالدراما والأكشن القديم، من بطولة آسر ياسين ومحمد داوود، وتحت إخراج المبدع طارق العريان بدعم كامل من هيئة الترفيه السعودية.

ثنائية “أحمد وأحمد”

يجمع الثنائي الكوميدي أحمد فهمي وأحمد السقا في فيلم سينمائي مميز يحمل اسم “أحمد وأحمد”، والذي يعد لقاءًا استثنائيًا بعد 10 سنوات من أول تعاون بينهما في “سمير وشهير وبهير”.

فيلم “الإخوان”

تشير الشائعات إلى تعاون المخرج الأمريكي جاي ريتشي مع هيئة الترفيه السعودية لإنتاج فيلم “الإخوان”، ويضم العمل أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، مما يعد من أبرز الأعمال المنتظرة في بدايات العام المقبل.

سلسلة “الفيل الأزرق”

بعد النجاح الكبير للجزء الثاني، تعود سلسلة أفلام “الفيل الأزرق” بجزءها الرابع ليحقق مزيدًا من الإبداع والتفاعل مع الجمهور، ويتم إنتاجه بدعم كامل من تركي آل الشيخ.

فيلم جديد يجمع بين أحمد عز وكريم عبد العزيز

في خطوة مميزة، يجتمع النجمان أحمد عز وكريم عبد العزيز في فيلم كوميدي-درامي منتظر، يعد ذلك بأن يكون تجربة سينمائية مميزة تثير الفضول وتجذب الجماهير.

تشهد الساحة السينمائية المصرية والعربية حاليًا تحولات ملحوظة بفضل التعاونات الدولية والدعم المستمر، ما يعد بموسم سينمائي حافل بالإبداع والتنوع لا يُضاهى.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل: ...