آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » تعزيزات جديدة للجيش إلى ريف تل تمر.. والاحتلال التركي يستهدف شاحنة تجارية على «M4»

تعزيزات جديدة للجيش إلى ريف تل تمر.. والاحتلال التركي يستهدف شاحنة تجارية على «M4»

وصلت تعزيزات جديدة لقوات الجيش العربي السوري إلى ريف بلدة تل تمر بريف الحسكة، على حين استهدفت قوات الاحتلال التركي شاحنة تجارية على طريق الحسكة – حلب الدولية المعروفة بـ«M4».
وذكرت مصادر إعلامية معارضة أن تعزيزات عسكرية جديدة للجيش العربي السوري تضمنت أسلحة ثقيلة وراجمات صواريخ ومدفعية مع 400 جندي وصلت إلى ريف تل تمر ومن ثم تم توزيعها على النقاط العسكرية في ريف بلدة أبو راسين الواقعة في ريف الحسكة الشمالي.
والأربعاء الماضي وصلت تعزيزات عسكرية لقوات الجيش إلى بلدة عين عيسى شمال مدينة الرقة.
جاء ذلك في وقت استهدفت قوات الاحتلال التركي شاحنة تجارية على طريق الحسكة حلب الدولية المعروفة بـ«M4»، ما أدى إلى احتراق الشاحنة وسقوط جرحى، وفق ما ذكرت المصادر الإعلامية المعارضة.
والطريق الدولية «M4»، في ذلك المقطع، جرى افتتاحه مؤخراً أمام حركة المدنيين والحركة التجارية.
وأمس السبت، ذكر الموقع الإلكتروني لقناة «روسيا اليوم» أن القوات الروسية تعمل على ضمان تسيير قوافل السيارات من مناطق شمال شرق سورية إلى الداخل السوري، وكذلك إياباً من منطقة عين عيسى التابعة لمحافظة الرقة إلى مناطق شمال شرقي سورية.
وأضاف الموقع: إنه يتم تسير القافلة، التي تتكون من عشرات الشاحنات، يومياً صباحاً وظهراً، عبر الطريق الدولية «M4» الذي تسيطر عليه الميليشيات المسلحة الموالية لقوات الاحتلال التركي.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 5/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نزوح إضافي من مستعمرات الشمال والمقاومة تضرب بقوة أكبر | اسرائيل: حزب الله يصعد لدعم المفاوض الفلسطيني

تصعيد المقاومة الاسلامية من عملياتها النوعية ضد قوات الاحتلال داخل العمق الإسرائيلي، فرض موجة عالية من القلق لدى قيادات العدو السياسية والعسكرية، وانعكس مزيدا من ...