الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تكريم الطلاب الناجحين في الثانوية العامة من ابناء الشهداء في طرطوس

تكريم الطلاب الناجحين في الثانوية العامة من ابناء الشهداء في طرطوس

 

كرّمت قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظة طرطوس اليوم جميع الطلاب الناجحين من أبناء الشهداء بشهادة التعليم الثانوي بكافة فروعها بحضور أمين فرع الحزب ومحافظ طرطوس و قائد الشرطة ورؤساء فروع الاجهزة الأمنية ، وذلك بالمركز الثقافي العربي في طرطوس .

والقى عضو قيادة فرع طرطوس للحزب رئيس مكتب الشهداء والفلاحين ومدير التربية كلمتين عبرا فيهما عن الفخر والاعتزاز بتفوق ونجاح الطلاب أبناء الشهداء فهم “الأمانة الأغلى”، و كانوا وسيبقون في مقدمة أولويات قائد الوطن واهتمامه على الدوام” واكدا ان ابناء الشهداء هم الأقدر على إضافة صفحات مضيئة في طريق التحصيل العلمي لتحصين الوطن وإعلاء رايته ،وذلك استكمالاً ووفاءً لدماء أبائهم الذين قدموا روحهم ودمهم لحماية الوطن خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

 

والقى كلمة الطلاب أبناء الشهداء الطالب المتفوق يعرب ياسر يوسف ابن الشهيد ياسر أحمد يوسف ، توجه فيها بالشكر لكل من ساهم في هذا التكريم والذي يشكل لديهم حافزاً كبيراً لمواصلة الطريق الذي خطته دماء أبائهم من خلال متابعة العلم والاجتهاد والعطاء والمثابرة لأجل الوطن في سبيل رفعته وسموه .

تخلل الاحتفالية فيلم بعنوان القائد والأبناء وفقرة فنية فلكلورية راقصة لفرقة إيلياما بفرع شبيبة الثورة .

قدم الحفل مدير دائرة الشهداء بالمحافظة الرفيقة غنوه حسن .

حضر حفل التكريم أعضاء قيادة فرع الحزب ورئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومدير الأوقاف وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة وأهالي الطلاب المكرمين .

(سيرياهوم نيوز ٦-قسم الصحافة والإعلام الالكتروني – مكتب الأمانة الفرعي للحزب٩-١١-٢٠٢٢)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع السفير الباكستاني تعزيز التعاون وتطوير العلاقات

بحث وزير التربية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور محمد عامر المارديني اليوم مع السفير الباكستاني بدمشق شاهد أختر سبل تعزيز التعاون، وتبادل الخبرات بين البلدين في ...