آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » جائزتان لمسلسلي «العربجي2» و«أغمض عينيك» في تونس

جائزتان لمسلسلي «العربجي2» و«أغمض عينيك» في تونس

فاز مسلسلان سوريان بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بدورته الرابعة والعشرين التي أقيمت تحت شعار «نصرة فلسطين».

ففاز الجزء الثاني من مسلسل «العربجي» بالجائزة الثانية عن فئة الدراما التلفزيونية الاجتماعية، بينما فاز مسلسل «أغمض عينيك» بالجائزة الثانية في المسابقة التلفزيونية الموازية.

«العربجي2» من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي وبطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، نادين خوري، طارق مرعشلي، وائل زيدان، علي كريم، حسام الشاه، فارس ياغي، شادي الصفدي، روبين عيسى، غزوان الصفدي، حلا رجب، مديحة كنيفاتي، سوار الحسن، ليث المفتي.

أما «أغمض عينيك» فهو من تأليف أحمد الملا ولؤي النور وإخراج مؤمن الملا، وبطولة: منى واصف، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، وفاء موصللي، حلا رجب، أحمد الأحمد، جابر جوخدار، محمد حداقي، هاني شاهين، مصطفى المصطفى، حسن دوبا، علا باشا، الطفل زيد البيروتي.

يشار إلى أن المسلسل المصري «أعلى نسبة مشاهدة» حقق الجائزة الأولى عن فئة الدراما التلفزيونية الاجتماعية، بينما ذهبت الجائزة الأولى في المسابقة التلفزيونية الموازية للمسلسل المصري الآخر «صلة رحم».

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفاشيست الهندوس يضطهدون الروائية المعروفة: الغرب المنافق يشيح بوجهه عن أرونداتي روي

سعيد محمد   الروائية الهنديّة الأهم وأحد أبرز رموز الفكر والثقافة في العالم، تتعرض حالياً للملاحقة من قبل حكومة نيودلهي التي يهمين عليها الفاشيست الهندوس ...