آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » جالاجر يشعر بأنه في منزله عقب الانتقال إلى أتليتيكو مدريد

جالاجر يشعر بأنه في منزله عقب الانتقال إلى أتليتيكو مدريد

قال لاعب وسط منتخب إنجلترا كونور جالاجر إنه يشعر وكأنه في منزله بعد الاستقبال الحار الذي حظي به من جماهير أتليتيكو مدريد خلال تقديمه في ملعب ميتروبوليتانو اليوم الجمعة بعد أيام من اكتمال انتقاله من تشيلسي.

ووقع جالاجر، الذي انضم إلى تشيلسي عندما كان في السادسة من عمره، عقدا لمدة خمس سنوات مع أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي مقابل نحو 42 مليون يورو (46.94 مليون دولار).

وقدم أتليتيكو جالاجر (24 عاما) وباقي لاعبيه الجدد الآخرين يوم الأربعاء في حفل مفتوح للجماهير في ملعب ميتروبوليتانو وكان على رأسهم مهاجم مانشستر سيتي السابق خوليان ألفاريز.

وقال جالاجر “(ترحيب الجماهير) كان مذهلا، لقد استمتعت بكل دقيقة وكان ذلك إشارة جيدة لما ينتظرنا من الجماهير.

“لقد جعلوني أشعر وكأنني في بيتي وأعطوني الكثير من الإثارة والسعادة لأتمكن من خوض المباريات في هذا الملعب وتقديم كل ما لدي في كل مباراة”.

ورغم التأخير في إتمام صفقة انتقاله للعاصمة الإسبانية، قال جالاجر إنه واثق من أن الأمور ستسير على ما يرام.

وأضاف “أردت القدوم للنادي ورأيت أن النادي يريدني. كنت أعلم أن الأمر سينجح وأنا سعيد للغاية”.

وكان مدرب أتليتيكو مدريد دييجو سيميوني عنصرا مؤثرا في قرار جالاجر بالانتقال إلى النادي الإسباني.

وقال جالاجر “إنه واحد بين الأفضل في العالم وأنا أتطلع حقا للعب تحت قيادته. أعتقد أنني أتأقلم بشكل جيد مع طريقة لعبه وهو يقدر أنني أبذل قصارى جهدي.

“كانت الأيام القليلة الأولى صعبة، كانت الأجواء حارة للغاية لكنني سأعتاد على ذلك. أنا متحمس للغاية لكل هذا، ليس فقط اللعب لهذا النادي العظيم. اللعب في بلد مختلف والحياة في بلد مختلف..

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الدور الأول من بطولة درع اتحاد كرة القدم … ديربي حمص للكرامة بهدف والوحدة يقصي الشرطة بثلاثية

    اختتمت أمس مباريات الدور الأول من بطولة درع اتحاد كرة القدم بلقاءين أقيما في حمص ودمشق، ففي حمص على ملعب الباسل حقق الكرامة ...