آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » «جريح الوطن» يوضح الخدمات التي يقدمها للطلاب

«جريح الوطن» يوضح الخدمات التي يقدمها للطلاب

أوضح مشروع جريح الوطن مجموعة الخدمات التي يقدمها للجرحى لمتابعة تعليمهم في مرحلتي التعليم الإعدادي والثانوي.

 

وبين المشروع في منشور له على صفحته الرسمية في «فيسبوك» أنه يوفر القرطاسية للجرحى والكتب ومستلزمات التعليم في بداية العام الدراسي، ومساعدتهم في إجراءات التسجيل واستصدار البطاقات الامتحانية، إضافة إلى إقامة ورشات تفاعلية لتعريفهم بالضوابط وآلية سير العملية الامتحانية، والتنسيق مع مديريات التربية لتوفير مراكز امتحانية تتواءم مع وضعهم الصحي, ولفت المشروع إلى أنه يجري أيضاً تأمين وصول الجرحى إلى المراكز الامتحانية الصحية طوال الامتحانات، وتعيين مستقرئين ومستكتبين من وزارة التربية لمن لا يستطيع القراءة أو الكتابة بمفرده، وتقديم منح دراسة لجرحى العجز التام والشلل وكف البصر ضمن المدرسة السورية الذكية الافتراضية لشرح منهاج الإعدادي والثانوي على مدار العام، إضافة لباقة إنترنت مجانية لامحدودة لجرحى العجز التام المسجلين في المدرسة السورية الافتراضية.

 

وأشار المشروع إلى أنه يجري تسجيل جرحى العجز تحت الكلي والجزئي في المعاهد والمنارات المجتمعية لدراسة المنهاج مع بداية العام الدراسي، وتقديم جلسات مراجعة امتحانية قبل كل مادة للجرحى من مختلف نسب العجز بالتعاون مع المدرسة السورية الافتراضية..

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لتأدية شعيرة رمي الجمرات.. حجاج بيت الله الحرام يفدون إلى مِنى

حجاج بيت الله الحرام يستمرون في متابعة مناسك الحج، فبعد الوقوف على جبل عرفات، والمبيت في مزدلفة، ينتقلون اليوم لرمي الحجرات في مِنى.   توافد ...