آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » جريمة بشعة تهز سوريا.. اغتصاب طفلة وخنقها بسلك كهربائي

جريمة بشعة تهز سوريا.. اغتصاب طفلة وخنقها بسلك كهربائي

أعلنت وزارة الداخلية السورية القبض على مجرمين ارتكبا جريمة اغتصاب وقتل طفلة (13 عاما) بعد خطفها.

وقالت الوزارة في بيانها عبر “فيسبوك” إن والد سيدرا “13 عاما” أبلغ عن تغيبها عن المنزل في مديرية دوير رسلان قبل 6 أيام، وبعد خمسة أيام من البلاغ تم العثور على جثتها في الأراضي الزراعية بقرية القليعة.

وأضاف البيان: “المجرمين حاولا إخفاء معالم الجريمة عن طريق إحراق ثياب المغدورة في حديقة منزل يزن”، مؤكدة أنه “تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهما وسيتم تقديمها إلى القضاء لينالا جزائهما العادل”.

وأوضحت الوزارة، أن “شرطة منطقة دريكيش توصلت إلى الفاعلين وقبضت عليهما، وتبين أنهما يدعيان (يزن .ز) و(علي .س)”، وأضافت أنهما “اعترفا بإقدامهما على استدراج القاصر سيدرا إلى منزل المدعو يزن، وهو أحد أقربائها وقيامهما باغتصابها وقتلها خنقا بسلك كهربائي ورميها في أرض زراعية مجاورة”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية الطفلة سيدرا التي اختفت منذ خمسة أيام قبل أن يتم العثور على جثتها في أرض زراعية بقرية القليعة.

وذكرت صفحات إخبارية إعلامية أنه تم العثور على جثة سيدرا وكانت عارية، ثم تم نقلها إلى مشفى الدريكيش، حيث أظهر الفحص الطبي أنها تعرضت للاغتصاب قبل أن يتم خنقها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 6/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط أكثر من 8000 فعالية اقتصادية وصناعية وحرفية وهمية تستجر الغاز الصناعي من شركة محروقات

  ضبطت شركة محروقات 8000 فعالية صناعية واقتصادية وحرفية وهمية كانت تستجر مادة الغاز الصناعي وهي بالأساس متوقفة عن العمل.   وذكرت وزارة النفط والثروة ...