الرئيسية » قضايا و تحقيقات » جريمة تهز الشارع الأردني.. شاب يقتل والدته ب 40 طعنة

جريمة تهز الشارع الأردني.. شاب يقتل والدته ب 40 طعنة

هزت جريمة بشعة الشارع الأردني، عندما أقدم شاب على قتل والدته داخل منزلها، بواسطة آلة حادة “موس”، وطعنها 40 مرة إلى أن فارقت الحياة.

الجريمة التي وقت في محافظة الكرك -150 كم جنوب العاصمة عمان-، ليلة الثلاثاء، أثارت موجة غضب كبيرة بين الأردنيين، الذين طالبوا بانزال أشد العقوبة بحق الجاني.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي: “أحد الأشخاص أقدم على طعن والدته بواسطة أداة حادة أثناء وجودهما داخل المنزل في محافظة الكرك جنوب الأردن، وتم نقل الضحية إلى مستشفى الكرك الحكومي، لكنها فارقت الحياة فور وصولها، والتحقيقات جارية والبحث مستمر عن القاتل.”

ووفقا لمصادر طبية، قام المتهم بقتل والدته باستخدام “الموس”، ووجه إليها أكثر من 40 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها.

الدوافع وراء هذه الجريمة البشعة لا تزال مجهولة، فيما تواصل السلطات الأردنية تحقيقاتها المكثفة للكشف عن ملابسات الحادثة.

وقررت مدعي عام محافظة الكرك، مرام الأغوات، تشكيل لجنة من الطب الشرعي ضمت الدكتور عوض الطراونة، والدكتور كمال الحباشنة، والدكتور علاء البوات للكشف على الجثة.

وأظهرت نتائج التشريح أن الضحية تعرضت لـ40 طعنة، معظمها اخترقت الصدر والبطن والعنق والظهر، مما أدى إلى تهتك القلب والرئتين والأمعاء، وسبب الوفاة كان النزف الدموي بالتجويف الصدري والبطني.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا صدّق القضاء الفرنسي على مذكّرة التوقيف التي صدرت بحق الرئيس السوري بشار الأسد في هذا التوقيت بالذات؟

الدكتور اوس نزار درويش في الوقت الذي يقوم به الكيان الصهيوني في ارتكاب ابشع الجزائم الوحشية في تاريخ الانسانية بحق الاطفال والشيوخ والمدنيين في قطاع ...