الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » جهود متواصلة وأعمال عديدة لفرع حماة للمواصلات الطرقية

جهود متواصلة وأعمال عديدة لفرع حماة للمواصلات الطرقية

 

جهود متواصلة يبذلها فرع حماة للمواصلات الطرقية ضمن رؤية اختيار المشاريع ذات الأولوية وانهاء المشاريع التي قاربت على الانتهاء وتحسين كفاءة وجودة شبكة الطرق المركزية في المحافظة حيث تركزت الأعمال على الشبكة الطرقية في المحافظة على الصيانة في مواقع متفرقة وعلى عدة محاور وهي :الطريق الدولي دمشق _ حلب، حماة_ محردة_السقيلبية ، السلمية_اثريا_خناصر، مصياف و محيطها، مصياف_العشارنة_بيت ياشوط، نهر البارد _جسر الشغور، السلمية_الشيخ هلال_اثريا.

 

ووفقاً للمديرة المكلفة بتسيير أمور الفرع م.صفاء نعامة فقد تضمنت أعمال الصيانة المواقع الأكثر تضررا بهدف المحافظة على الشبكة الطرقية و زيادة كفاءة تشغيلها بشكل أمن لمستخدمي الطرقات، و زيادة عوامل السلامة المرورية و حفاظا على سلامة و امان مستخدمي الطرقات ..

تضيف م. نعامة : قام فرعنا بمعالجة حميع الاختناقات التي حصلت نتيجة الغزارات المطرية على محاور محافظة حماة .وحالياً نستكمل أعمال الدهان الطرقي على الطريق الدولي دمشق_حلب ضمن محافظة حماة ذهابا و ايابا ، بالإضافة إلى استمرار عمل ورشات النظافة و التصريف المطري من عمال و آليات على الطريق الدولي و القطاع الغربي و الشرقي للمحافظة، كما تم تركيب مسامير عاكسة على الطريق الدولي عند مدخل حماة الشمالي و الجنوبي و عند عقدة محردة.

 

وأشارت م نعامة أن الفرع يتابع تنفيذ المشاريع الانشائية على طريق حماة_السلمية و على طريق السلمية _حمص و طريق حمص _مصياف الجديد المرحلة الثالثة ،و قد تم الانتهاء من الأعمال البيتونية الخاصة بالجسر في عقدة تل قرطل و نستكمل الأعمال الطرقية فيها وصولاً لوضعها في الخدمة خلال الفترة القادمة .

(سيرياهوم نيوز1-وزارة النقل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع ارتفاع أعداد الشهداء.. الجيش اللبناني يشن تحركا استباقيا لمنع تفجير أجهزة اتصال مشبوهة بالبلاد وحظر حملها في الرحلات الجوية.. وميقاتي يطالب مجلس الأمن بموقف “رادع” لإسرائيل

أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض الخميس ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزب الله خلال اليومين الماضيين إلى 37 شهيدا و2931 جريحا. ...